أخبار الرياضة

بعد أحداث السوبر.. عقوبات قاسية في انتظار نجوم الأهلي والزمالك

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بلقب كأس السوبر المصري للمرة الرابعة في تاريخه بعدما حقق الفوز على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

مشاجرات ومشادات بين لاعبي الأهلي والزمالك أثناء المباراة وبعدها

شهدت مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك مشاجرات ومشادات بين اللاعبين وتحديدا عقب نزول محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي بديلا في الشوط الثاني.

وتشاجر كهربا مع طارق حامد قبل أن يتطور الأمر بين لاعبي الفريقين بعد ذلك وذلك أثناء المباراة.

وعقب انتهاء المباراة تجددت المشاجرات بسبب استفزاز عبد الله جمعة لاعب الزمالك لجماهير الأهلي عقب تسجيله الركلة الترجيحية الحاسمة حيث توجه نحو مدرجات الجماهير الحمراء لاستفزازهم قبل أن يقوموا بإلقاء زجاجات المياه عليه.

إشارات بذيئة من شيكابالا إلى جماهير الأهلي

كان محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الزمالك وجناحه، قد وجّه إشارات بذيئة للجماهير أيضا عقب انتهاء المباراة.

عقوبات قاسية في انتظار اللاعبين

أحال مسؤولو اتحاد الكرة هذه الأحداث إلى لجنة الانضباط التي ستوقع عقوبات قوية على لاعبي الفريقين، فضلا عن توقيع عقوبات على بعض المسئولين بسبب تصريحاتهم ضد اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن العقوبات خلال ساعات بعد اطلاع لجنة الانضباط على تقريري مراقب ومنسق المباراة.

قمة الدوري في موعدها

أكد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية التي تدير شؤون اتحاد الكرة أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة المؤجلة من الدوري الممتاز ستقام في موعدها يوم الأثنين 24 فبراير.

https://www.youtube.com/watch?v=-E0sTVtlHFw&feature=emb_logo

 

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى