أخبار الرياضة

الحساب الرسمي للدوري الإسباني يغرد حول مباراة الأهلي ضد وفاق سطيف.. صورة

سلط الحساب الرسمي للدوري الاسباني على موقع التواصل الاجتماعي واسع الانتشار “فيسبوك”، الضوء على المواجهة المرتقبة مساء اليوم ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي أمام نظيره وفاق سطيف الجزائري على ملعب “8 مايو” بالجزائر في تمام التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وطرح حساب الدوري الاسباني الناطق باللغة العربية على “فيسبوك” استفتاء لمتابعيه حول النادي الذي يشجعونه في مباراة الأهلي أمام نظيره وفاق سطيف، قائلًا: ” مَن ستشجع في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.. وفاق سطيف أم الأهلي”.

وأثار استفتاء الحساب الرسمي للدوري الاسباني اندهاش الكثير من متابعيه، كون المباراة خارج نطاق التغطية التي يقدمها حول الليجا الاسبانية من أهداف وإحصائيات ونتائج مباريات وخلافه.

وتحظى المباراة بمتابعة كبير داخل مصر نظرًا للجماهيرية العريض التي يتمتع بها الأهلي وتقدر بحوالي 60 مليون عاشق، فضلًا عن أهمية المباراة كونها تأتي في الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا الغائب لقبها عن خزينة القلعة الحمراء، منذ عام 2013، واستعصت على المارد الأحمر الموسم الماضي عندما خسر اللقب في المباراة النهائية أمام الوداد البيضاوي المغربي.

يذكر أن الأهلي قد أهدر فوزا كبيرًا كان في المتناول على الفريق الجزائري في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب السلام الدولي واكتفى بهدفين نظيفين حفظا له الكثير من الحظوظ للتأهل للنهائي، حيث بات الوفاق مطالبًا بتحقيق الفوز على المارد الأحمر بفارق ثلاثة أهداف لخطف بطاقة التأهل للدور النهائي.

موعد مواجهة الأهلي ضد وفاق سطيف

ويعد عامل الجمهور أحد أكبر الصعوبات التي يواجهها الأهلي في مواجهة الليلة، حيث من المعروف عن الجماهير الجزائرية حماسها الشديد لأنديتها ودائمًا ما تحول ملعب المباراة إلى كتلة من النار الملتهبة على الفرق المنافسة، بالإضافة إلى ملعب المباراة الذي هو من النجيل الصناعي (الترتان)، والذي لا يعتاد الفريق الأحمر اللعب عليه خاصة وأن كل مبارياته يخوضها على ملاعب من النجيل الصناعي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى