أخبار الرياضة

الزمالك يعفو عن كهربا.. والسبب “البصق من أجل التنفس”

أعلن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، انتهاء إيقاف محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق بعد واقعة البصق على جماهير الفريق أثناء خروجه من مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي الماضية والتي أقيمت على ملعب برج العرب في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالكونفدرالية.

وبرر أمير مرتضى ما فعله كهربا، بأنه كان خارجاً عن شعوره بسبب الضغط الذي تعرض له خلال المباراة، وقيام بعض الجماهير بتوجيه السباب ضده.

وأضاف أمير مرتضى:” ما قلته ليس مبرر لارتكابه هذات الخطأ، لقد اتخذنا إجراء ضده وقررنا إيقافه وقمنا بالتحقيق معه، واللاعب في النهاية اعتذر وعللّ ما فعله بأنه تعرض لضغط كبير خاصةً أنه أضاع العديد من الفرص السهلة طوال المباراة”.

وتابع:” كهربا أقسم أنه لم يقصد البصق على جمهور الزمالك، لكنه فعل مثلما يفعل أي لاعب كرة طبيعي بالبصف أثناء أي توقف في المباراة من أجل التنفس، ولكن توقيت ظهور هذا المشهد جعل الجميع يفهم الأمر بشكل خاطىء”.

وواصل حديثه:” اكتفينا بإيقافه في مباراة بترو أتلتيكو اليوم مع فرض عقوبة مالية بعدما اعتذر للجميع في النهاية”.

كان الزمالك قد قرر إيقاف اللاعب إلى أجل غير مسمى وفرض غرامة قدرها 300 ألف جنيه بعد بصقه على الجمهور عقب تبديله في مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى