أخبار الرياضة

“الفالانتاين” سبب إلغاء معسكر يوفنتوس

قرر ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، إلغاء معسكر البيانكونيري والذي كان من المقرر إقامته أمس الخميس استعداداً لمواجهة فروزينوني اليوم ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإيطالي.

ومنح أليجري، لاعبي يوفنتوس راحة سلبية لمدة 24 ساعة من أجل الاحتفال مع زوجاتهم بمناسبة عيد الحب “الفالانتاين” قبل العودة صباح اليوم الجمعة من أجل استئناف التدريبات استعداداً لخوض مباراة اليوم.

ويستعيد يوفنتوس في مباراة اليوم جهود الثلاثي الدفاعي جورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي وأندريا بارزالي بعد أن غاب اللاعبون عن المباريات الأخيرة بسبب الإصابة وعانى الفريق كثيراً على الجانب الدفاعي.

وقرر أليجري إراحة عدد من لاعبي يوفنتوس في مباراة اليوم على رأسهم الفرنسي بليز ماتويدي لاعب الوسط.

يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقكة وبفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه فريق نابولي صاحب المركز الثاني برصيد 52 نقطة، في حين يأتي فروزينوني الذي سيحل ضيفاً على يوفنتوس في المركز قبل الأخير برصيد 16 نقطة.

وعقب انتهاء مباراة اليوم سيبدأ يوفنتوس استعداداته لمواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى