آخر الأخبار

شاهد| توفيق عكاشة وحياة الدرديري يقضون شهر العسل بالساحل الشمالي.. صور

نشرت الإعلامية حياة الدرديري ، صورة جديدة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات “الانستجرام” تنفى بها الشائعات التى تداولت بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عنها هي والإعلامى توفيق عكاشة عقب حفل زفافهما بنقل زوجها للمستشفى وإصابته بنوبة قلبية.

حيث نشرت حياة الدرديري صورة لهما وهما في السيارة أثناء ذهابهما لقضاء شهر العسل فى الساحل الشمالي.

جدير بالذكر، رواد مواقع التواصل الاجتماعي نبأ نقل الإعلامي توفيق عكاشة إلى أحد المستشفيات، وذلك إثر تعرضه لحالة من الإعياء والإجهاد الذي تسبب في هبوط في الدورة الدموية، وذلك بعد حفل زفاف توفيق عكاشة وحياة الدرديري

ويُذكر أن الإعلامي توفيق عكاشة احتفل مساء أمس الاثنين بحفل زفافه على الإعلامية حياة الدرديري، مقدمة برنامج «مصر اليوم» الذي كانت تبثه قناة الفراعين قبل إغلاقها.

ويأتي هذا بعد يومين فقط من إعلان قناة «الفراعين» عقد قران الإعلامي توفيق عكاشة على الإعلامية حياة الدرديري، وأقيم حفل الزواج في منزل أسرة الإعلامية بمدينة بدر، بمحافظة البحيرة، وسط عدد محدود من أقاربهما بحضور والدها فاروق عبد المنعم الدرديري، وشقيقها إسلام.

شاهد أيضا:
فيديو قديم لتوفيق عكاشة يضعه في موقف محرج بعد زواجه من حياة الدرديري.. شاهد

نقل توفيق عكاشة إلى المستشفى بسبب هبوط في الدورة الدموية ؟.. حياة الدرديري تُجيب

بعد زواجها من توفيق عكاشة.. نكشف للمرة الأولى أسباب طلاق حياة الدرديري

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى