أخبار الرياضة

ميدو: ملعب برج العرب بقى حقل بطاطس

انتقد أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق الوحدة السعودي، حالة ملعب “برج العرب” بمدينة الإسكندرية بسبب سوء أرضية الملعب، مضيفاً أنه لا يصلح لممارسة كرة القدم.

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:” شاهدت الشوط الثاني من مباراة الاتحاد السكندري والداخلية، حزين لحالة ملعب برج العرب”.

وأضاف “ملعب لا يصلح لممارسة كرة القدم حتى على مستوى الهواة، أتمنى ان يتم غلق الملاعب ٣ اشهر على الأقل قبل كأس الأمم الأفريقية، جودة الملاعب جزء مهم جدا لنجاح تنظيم البطولة”.

وتابع ” أعتقد أن اللجنة المسؤولة عن تنظيم بطولة أمم أفريقيا 2019 عاينت الملعب وكتبت في التقرير أنه حقل بطاطس وليس ملعب يصلح لكرة القدم، من الجيد أن هذا الملعب ليس ضمن الملاعب التي ستستضيف البطولة”.

واختتم تصريحاته:” توقيت البطولة في الصيف سيكون عاملاً جيداً لظهور الملاعب بشكل أفضل، نصرف الملايين على الملاعب ولسنا على استعداد لصرف الآلاف لإسناد مهمة صيانة الملاعب لشرلالاكة محترفة تحافظ على جودته”.

كان اتحاد الكرة قد قرر غلق ملعب القاهرة والدفاع الجوي والإسكندرية والإسماعيلية والسويس الجديد من أجل أعمال الصيانة والتجديد لاستضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية في يونيو المقبل.

 

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى