أخبار الرياضة

رئيس تشيلسي يصدم عشاق البلوز ويؤكد إقتراب هازارد من الإنتقال إلى ريال مدريد

أكد بروس باك رئيس نادي تشيلسي الإنجليزي، أن الدولي البلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب الفريق اللندني بات أقرب إلى الإنضمام لنادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة أكثر من أي وقت مضى.

وكان هازارد قد صرح عقب مواجهة فريقه أمام ساوثهامبتون الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بأنه يرغب في الإنتقال لريال مدريد خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن اللعب للفريق الملكي حلمه منذ الصغر، مشيرًا في نفس الوقت إلى أنه يرتبط بعلاقة قوية بإدارة نادي تشيلسي و بزملائه في الفريق اللندني الذي أكد أنه بات جزءً من حياته.

وقال بروس في تصريحات تلفزيونية أبرزتها صحيفة “ديفنسا سنترال”: “سنفعل كل ما بوسعنا من أجل الحفاظ على ايدين هازارد ضمن صفوف تشيلسي. متمسكين به لأبعد الحدود، ولكنه يقترب من الإنضمام لريال مدريد خلال الفترة المقبلة أكثر من أي وقت مضى”.

وأضاف رئيس نادي تشيلسي: “كل عشاق تشيلسي في انجلترا وفي جميع أنحاء العالم يتمنون بقاء هازارد، فهو لاعب رائع ليس فقط في الملعب ولكن خارجه أيضًا، لذلك نحاول بكل قوة اقناعه بالبقاء معنا لأطول فترة ممكنة”.

وكان هازارد قد تصدر قائمة اللاعبين المرشحين لتعويض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، خاصة في ظل تألق اللاعب البلجيكي مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم مؤخرًا، وقيادته لحصد المركز الثالث والميدالية البرونزية، فضلًا عن رغبة اللاعب في بالتواجد ضمن صفوف الملكي التي ألمح إليها في أكثر من مناسبة.

وفي بداية ولا أروع، حقق هازارد انطلاقة اكثر من رائعة مع تشيلسي هذا الموسم، حيث ظهر اللاعب بمستوى أكثر من مميز، ويعد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي حتى الأن، بالإضافة إلى أنه يتصدر قائمة هدافي البطولة الإنجليزية بعد مرور 8 جولات برصيد 7 أهداف.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى