أخبار الرياضة

بالتفاصيل.. أردا توران يواجه خطر السجن 12 عامًا بتهمة التحرش وحيازة سلاح غير مشروع

بات التركي أردا توران لاعب باشاك شهير في ورطة حقيقة بعدما بات مهدد بالسجن لمدة 12 عام، بتهم تتعلق بالتحرش الجنسي، والحيازة غير المشروعة للأسلحة والإعتداء المتعمد الذي نتج عنه إصابات وفقًا لما أكدته عدد من التقارير الصحفية العالمية والتركية.

ولم يلعب أردا توران رفقة باشاك شهير الذي يلعب له معارًا من نادي برشلونة لمدة عامين بداية من يناير الماضي، أي مباراة بداية من الموسم الحالي، في إطار تنفيذ عقوبة الإيقاف لـ16 مباراة، على خلفية الإعتداء على الحكم المساعد في أحد المباريات الحساسة بنهاية الدوري التركي الموسم الماضي.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تفاصيل الواقعة التي عرضت نجم برشلونة السابق لعقوبة السجن، وبدأت عندما قام تروان بمغازلة زوجة المطرب التركي بيركاي، في أحد الملاهي الليلية، قائلًا لها “لو لم أكن متزوجا لما تركت فتاة مثلك أبدا” وكانت تبدو عليه علامات السٌكر.

وأضافت أن ما قام به أردا توران أثار حفيظة المطرب بيركاي بسبب ما تعرضت له زوجته حيث طالبها بمغادرة المكان قبل أن يتوجه للاعب باشاك شهير مطالبًا إياه بالتحدث رجل لرجل، ليدخل الثنائي في مشادة قوية بالأيدي حطم فيها لاعب برشلونة السابق الذي كان يحمل سلاحًا ناريًا أنف المطرب التركي.

وتابعت أنه في أعقاب ذلك تم نقل بيركاي للمستشفى للعلاج من الكسور التي تعرض لها، قبل أن يبادر توران بالتوجه للمطرب في المستشفى ليقدم له الإعتذار عما بدر منه وأنه لم يكن في وعيه، لكن الشرطة كانت قد حررت محضرًا بالواقعة.

ومن جانبه خرج أردا توران عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” يؤكد المشاجرة التي وقعت بينه وبين المطرب بيركاي، مبديًا إعتذاره للجميع وموضحًا أن السبب لم يكن متعلقا بزوجته، وأن الخلاف لسبب مختلف تماما.

وكان توران قد خضع الخميس الماضي للاستجواب من قبل الشرطة التركية، ونفي خلاله تهمة التحرش بزوجة المطرب التركي وأن يكون قد أطلق رصاصة من سلاحه الناري.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى