أخبار الرياضة

بعد فوز ليفربول برباعية.. تعرف على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

حقق فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يضم الدولي المصري محمد صلاح، فوزاً كبيراً على بيرنلي بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي.

 

معاناة صلاح مستمرة

فوز ليفربول برباعية على بيرنلي لم يشهد تسجيل محمد صلاح أي أهداف ليواصل الدولي المصري معاناته حيث فشل في التسجيل للمباراة الخامسة على التوالي والرابعة على التوالي في الدوري الإنجليزي.

صلاح فشل في التسجيل في مباريات بايرن ميونيخ في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، ومانشستر يونايتد وواتفورد وإيفرتون وكذلك في فوز ليفربول برباعية على بيرنلي اليوم.

صلاح يرفض التسجيل

 

أهداف المباراة

فوز ليفربول برباعية، شهد تسجيل روبرتو فيرمينو هدفين في الدقيقتين 19 و67، وساديو ماني هدفين أيضا في الدقيقتين 28 و93 من عمر المباراة.

أما فريق بيرنلي فسجل هدفين في الدقيقتين 6 و91 عن طريق آشلي ويستوود وماتيج فيدرا.

فوز ليفربول برباعية

 

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

فوز ليفربول برباعية، جعل ليفربول يحافظ على فارق النقطة بينه وبين مانشستر سيتي المتصدر، حيث رفع رصيده عند 73 نقطة في المركز الثاني بينما يحتل مانشستر سيتي صدارة جدول الترتيب برصيد 74.

ويأتي توتنهام هوتسبير في المركز الثالث برصيد 61 نقطة ومانشستر يونايتد في المركز الرابع برصيد 58 نقطة.

 

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

يحتل سيرجيو أجويرو صدارة جدول الترتيب برصيد 18 هدفاً ويأتي محمد صلاح وهاري كين في المركزين الثاني والثالث ولكلاً منهما 17 هدفاً.

 

https://www.youtube.com/watch?v=ih2xZ2KjKAc

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى