أخبار الرياضة

بعد لقاء مانشستر يونايتد.. نجم باريس سان جيرمان مهدد بالعقوبة لهذا السبب

بات الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في موقف محرج بسبب ما بدر منه في مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي، على ملعب أولد ترافورد، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وانتهت مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد، بفوز الفريق البارسي بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية فإن: دي ماريا تلفظ بعبارات خارجية ضد جماهير مانشستر يونايتد، بعدما صنع الهدف الأول لزميله كيمبيمبي من ركلة ركنية”.

 

وأضافت: ” ما فعله اللاعب الأرجنتيني يعد خرقًا واضحًا لنص المادة رقم 15 من لائحة الانضباط بالاتحاد الأوروبي، التي تخص سلوك اللاعبين والمدربين، مما يهدد دي ماريا بالإيقاف لأكثر من مباراة في دوري الأبطال هذا الموسم”.

 

واختتمت صحيفة “ديلي ميل” تقريرها قائلة: ” تلفظ دي ماريا يعتبر وفقًا لنصوص هذه المادة، تعمد توجيه الإساءة واستفزاز الجماهير في المدرجات، مما قد يسيء من سمعة اللاعب ومكوثه في المنزل أكثر من لقاء”.

 

ومرر آنخيل دي ماريا، كراتين حاسمتين لزملائه على أرض الملعب، وتمكن الفريق البارسي بسببه من وضع قدما في دور الثمانية قبل مباراة الإياب على ملعب حديقة الأمراء، ليرد اللاعب الأرجنتيني بقوة على أنصار النادي الذي لعب له موسم 2014-2015.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى