آخر الأخبار

يورجن كلوب: «هذا اللاعب سيكون مفاجأة نهائي دوري أبطال أوروبا»

لم يتردد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، في الكشف عن لاعب سيكون مفاجأة الريدز في مواجهة ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويحتضن الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانيية “كييف” في التاسعة إلا الربع من مساء السبت المقبل، مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول ونظيره ريال مدريد الإسباني.

وقال كلوب في تصريحاته للموقع الرسمي لليفربول: “جيمس ميلنر بات جاهزً للمشاركة في المباراة بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا”.

وتابع: “إيمري تشان سيكون مفاجأة المباراة، اللاعب أخبرني أنه لائقًا للمواجهة، ومن المقرر أن يخضع لفحوصات طبية خلال الساعات القليلة المقبلة من اجل تحديد مدي إمكانية مشاركته في اللقاء”.

وأضاف: “في بادئ الأمر توقعنا أن اللاعب لن يكون له تواجد معنا في النهائي، ولكن مع مرور الوقت عاد واخبرنا بأنه بات في حال أفضل ويتحسن يوم بعد يوم، وبالفعل هو يتدرب معنا حاليًا بشكل طبيعي”.

وكان إيمري تشان قد تعرض لإصابة قوية في الظهر قبل شهرين من الأن وبالتحدي يوم 17 مارس الماضي خلال مباراة الريدز أمام واتفورد في آنفيلد، خرج على إثرها من حسابات الجهاز الفني حتى نهاية الموسم، لتأتي عودته بمثابة إضافة قوية قبل مواجهة الفريق الملكي المرتقبة.

شاهد ايضًا..

أول تعليق لمرتضى منصور عن اعتذار تركي آل الشيخ عن رئاسة الأهلي

تعليق قوي من عضو الأهلي على اعتذار تركي آل الشيخ عن الرئاسة الشرفية.. صورة

رسميًا.. تركي آل الشيخ يعتذر عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي

أسطورة ليفربول: «محمد صلاح فعل أشياء فعل أشياء لا تصدق.. ومن عدم الاحترام تجاهلها»

تعرف على قيمة انتقال عبدالله السعيد لأهلي جدة السعودي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى