أخبار الرياضة

بيان ناري من الاتحاد الإنجليزي للرد على تصريحات كلوب

أصدر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بيانا رسميا للرد على الانتقادات التي وجهها الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بشأن موعد مباراة إعادة الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي أمام شروزبوري.

وكانت مباراة ليفربول وشروزبوري قد انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 مما يجبر الفريقين على خوض مباراة إعادة على ملعب أنفيلد.

وانتقد كلوب لائحة الاتحاد الإنجليزي التي تجبر أي مباراة في بطولة كأس الاتحاد قد انتهت بالتعادل على خوض لقاء إعادة، مضيفا أنه سيخوض لقاء الإعادة باللاعبين الشباب حتى يمنح العناصر الأساسية عطلة شتوية.

ورد الاتحاد على انتقادات الألماني ببيان جاء على النحو الآتي ” لقد بذلنا جهودا كبيرة لإفساح المجال للحصول على عطلة شتوية للاعبين في منتصف الموسم، وهذه إضافة مهمة إلى جدول كرة القدم الإنجليزية”.

وأضاف البيان ” أعاد الاتحاد الإنجليزي تحديد موعد مباريات دور الـ16 لكأس الاتحاد الإنجليزي إلى منتصف الأسبوع وليس نهايته كما جرت العادة، وإزالة إعادة مباريات دور الـ16 من جدول الموسم”.

وتابع “هذا الأمر سمح لرابطة الدوري الإنجليزي بموعد إضافي تضع فيه جولة كاملة مما يسمح للعطلة الشتوية بالبدء في مطلع فبراير والانتهاء في منتصف الشهر”.

واختتم البيان “قبل بدء موسم 2019-2020، وافقت كل الأندية على أن يتم إجراء مباريات إعادة الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، عند الحاجة، خلال الأسبوع الأول من العطلة الشتوية في منتصف الموسم. وهذا لن يؤثر إلا على عدد صغير من الأندية”.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى