أخبار الرياضة

بيراميدز يفتح النار على اتحاد الكرة ببيان ناري

انتقد ممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، مسئولي اتحاد الكرة بسبب استيائهم من مواعيد المباريات المحلية في بطولة الدوري والتي خاضوها خلال الفترة الماضية، مهددا القائمين على إدارة الكرة المصرية بأنه لن يقبل الظلم الذي يتعرض له الفريق في بطولة الدوري.

وقال المدير التنفيذي لبيراميدز في تصريحات صحفية ” أين العدل؟ ما يحدث أمر غير مقبول، سكوتنا واحترامنا ليس ضعفا، نحن لا نريد افتعال المشاكل ولن نقبل بأي ظلم يحدق في المستقبل”.

وأضاف ” لعبنا خارج مصر في الكونفدرالية ثم بعد يومين فقط خضنا مباراة نصف نهائي كأس مصر وبعد يومين خضنا النهائي أمام الزمالك، وحصلنا على فترة راحة أقل من بقية الفرق”.

وتابع ” خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، ٨ لاعبين دوليين عادوا قبل ٢٤ ساعة فقط من مواجهة سموحة في الدوري، في حين أن المنافسين خاضوا مبارياتهم يوم السبت دون وجود عدالة وتكافؤ في الفرص وهو أمر غير مقبول على الإطلاق. إضافة للضغط والإجهاد، تعرض النادي لظلم واضح في بعض مبارياته، ولن يصمت على هذا الأمر مستقبلا ولن يقف مكتوفا الأيدي أمام ما يمارس ضده وفريق الكرة من ظلم واضح من الحكام”.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى