أخبار الرياضة

تركي آل الشيخ يغلق فيضان عطائه على الزمالك

كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة، عن نية تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية،ومالك نادي بيراميدز، عدم دعم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وكان تركي آل الشيخ قد قدم دعم هائل وغير مسبوق للفريق الأبيض مع بداية الموسم الحالي، حيث تكفل بصفقتي التونسيان حمدي النقاز وفرجاني ساسي، وكذلك تحمل راتب السويسري كريستيان جروس المجير الفني للفريق، باللإصافة إلى تحمل تكاليف التعاقد مع ملابس وأدوات رياضية جديدة لقطاع كرة القدم بالقلعة البيضاء.

وأفاد المصدر ان تركي آل الشيخ، استقر على ان يكون دعمه في الموسم الجديد لناديه بيراميدز فقط، بعد تنامي الرغبة لدي مسئولي الفريق السماوي في حصد أكثر من لقب في الموسم المقبل محليًا إفريقيًا، بعد ضمان المركز الثالث على الأقل في الموسم الحالي.

أضاف ان المسئول السعودي سيفى بالتزاماته السابقة مع الزمالك، بتحمل ما تبقى من رواتب فرجاني ساسي والترضية التي تكفل بها في عقد طارق حامد الجديد مع القلعة البيضاء.

وأشار إلى انه حال استقرار الزمالك على التجديد للمدير الفني السويسري، فإن تركي آل الشيخ لن يكون له دخل بأي تكاليف تتعلق بذلك التجديد، وأن علاقته مع المدرب السويسري ستكون بتحمل راتبه حتى نهاية مشواره في الموسم الحالي مع الفريق الأبيض.

واختتم بان تركي آل الشيخ يخطط لموسم انتقالات كبير لنادي بيراميدز خاصة على مستوى المحترفين، من اجل المنافسة بقوة على لقب بطولة الدوري المصري الموسم المقبل، بعد أن أثبت الفريق في الموسم الحالي قدرته على التواجد والمنافسة بقوة على اللقب.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى