أخبار الرياضة

على رأسهم جروس.. تعرف على أبرز المرشحين لخلافة لاسارتي في الأهلي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الإطاحة بالأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق وذلك بعد أن ودع المارد الأحمر بطولة كأس مصر عقب الخسارة أمام بيراميدز بهدف نظيف.

وكلّف مجلس الأهلي، محمد يوسف المدرب العام لقيادة الفريق في مباراة اطلع برة بطل جنوب السودان في إياب دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وارتبط عدد من الأسماء بتولي تدريب الفريق وخلافة مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للقلعة الحمراء، على رأسهم كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك.

ونستعرض أبرز الأسماء المرشحة لقيادة الأهلي خلال الفترة المقبلة.

كريستيان جروس

المدير الفني السابق للزمالك، تم ترشيح اسمه من قبل أحد الوكلاء على لجنة التخطيط وإدارة النادي الأهلي.

وكان جروس قد قاد الزمالك للفوز ببطولة الكونفدرالية لأول مرة في تاريخ القلعة البيضاء قبل أن يتم الإطاحة به.

وحتى الآن لم تبدأ إدارة الأحمر اتصالاتها بالمدربين المرشحين.

رامون دياز

تداول الكثير اسم المدرب الأرجنتيني خلال الساعات الأخيرة خاصةً أنه كان قريبا من تولي تدريب الزمالك إلا أن الخلافات بينه وبين رئيس الزمالك حالت دون إتمام الصفقة.

وأثار دياز ونجله الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بعد متابعتهما لحساب الأهلي على تويتر.

 

عماد النحاس

الاسم الذي تم تداوله أيضا هو عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب، ونجم القلعة الحمراء السابق، حيث اقترح أعضاء داخل النادي تولي النحاس قيادة الفريق، بينما يتولى البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الفريق الأسبق منصب المستشار الفني.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى