أخبار الرياضة

تعرف على منافس الزمالك في دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية ومواعيد مباراتى الذهاب والعودة

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن مواجهات الدور التمهيدي في البطولتين اللتين تجري منافساتهما داخل القارة السمراء على مستوى الأندية (دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية).

وتشارك 4 أندية مصرية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، حيث يخوض منافسات الأولى ناديي الأهلي والإسماعيلي صاحبي المركزين الأول و الثاني في بطولة الدوري المصري الموسم الماضي، وفي البطولة الثانية يشارك المصري البورسعيدي صاحب المركز الثالث، والزمالك بطل كأس مصر 2018.

تشكيل الزمالك المتوقع

وأسفرت القرعة التي أجريت بالأمس في العاصمة المغربية “الدار البيضاء” خوض الزمالك منافسات بطولة الكونفدرالية من دور الـ 32، حيث يواجه الفائز من مواجهة القطن بطل تشاد وجوميدو التوجولي في الدور التمهيدي (الـ 64)، أحد أيام 14 أو 15 أو 16 ديسمبر بينما سيكون لقاء العودة أحد أيام 18 أو 19 أو 20 من الشهر ذاته.

وتم تحديد أيام 27 أو 28 من شهر نوفمبر الجارى موعدًا لمباراة الذهاب بدور الـ64 بين القطن بطل تشاد وجوميدو التوجولي، على أن يكون لقاء الإياب بينهما أحد أيام 4 أو 5 من شهر ديسمبر المقبل.

هذا ولم يتم إخطار الزمالك حتى الأن رسميًا بتفاصيل مواجهته بدور الـ 32 من نسخة بطولة الكونفدرالية المقبلة، حيث ينتظر مسؤولية خطاب رسمي بالمواجهة من أجل اتخاذ التدابير اللازمة والاستعداد لها بشكل جيد.

وكان الزمالك قد ودع منافسات بطولة الكونفدرالية التي وصلت للرمق الأخير حاليًا، من دور الـ 32 على يد ولايتا ديتشا الإثيوبي بركلات الترجيح.

جدير بالذكر ان بطولة النسخة الحالية من الكونفدرالية انحصر لقبها بين ناديي الرجاء البيضاوي المغربي وفيتا كلوب الكونغولي، اللذان تأهل للمباراة النهائية، حيث أقصى الأول نظيره أنيمبا النيجيري من الدور قبل النهائي بنتيجة (3/1) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بينما تغلب الثاني نظيره المصري البورسعيدي بنتيجة (4/0) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث تعادلا في بورسعيد سلبيًا قبل أن يفوز الفريق الكونغولي على أرضه بأربعة أهداف نظيفة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى