أخبار الرياضة

تقارير سعودية: الاتفاق ينافس ناديًا مصريًا للحصول على خدمات لابا كودجو

أشارت تقرير صحفية سعودية، إلى اهتمام نادي الاتفاق بالتعاقد مع التوجولي لابا كودجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي نهضة بركان المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبرز اسم لابا كودجو خلال الفترة الأخيرة، عقب قيادته لفريق نهضة بركان لنهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقي قبل يخسر اللقب امام الزمالك مساء الأمس بركلات الترجيح، حيث يحتل اللاعب التوجولي صدارة هدافي النسخة الحالية من البطولة الإفريقية برصيد 8 أهداف، كما يتقاسم صدارة هدافي بطولة الدوري المغربي برصيد 18 هدف مع مهاجم الرجاء البيضاوي محسن ياجور.

وأفادت صحيفة الرياضية السعودية وفقًا لمصادر مطلعة لها، أن خالد الدبل رئيس نادي الاتفاق السعودي وصل للقاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، من اجل عقد جلسة مع وكيل اللاعب لابا كودجو مهاجم نهضة بركان للتفاوض حول امكانية ضمه خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأضافت أن نادي الإتفاق يواجه منافسة قوية مع نادي مصري وآخر فرنسي، للظفر بخدمات اللاعب التوجولي الذي خاض مواجهة نهائي الكونفدرالية مساء الأمس في الإسكندرية رفقة نهضة بركان أمام لزمالك.

وأوضحت ان النادي السعودي قد تواصل منذ فترة مع وكيل كودجو وهو شقيقه، من اجل التعرف على طلباته المادية، التي وصفتها بأنها مرتفعة جدًا خاصة وأن اللاعب يحق له التوقيع لأي نادي بصفته لاعب حر، كونه لم يجدد تعاقده مع الفريق المغربي الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

يشار إلى ان العديد من التقارير الصحفية، قد أكدت على رغبة كلًا من الكبيرين الأهلي والزمالك، في الحصول على خدمات مهاجم نهضة بركان الصيف المقبل، في ظل المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب مع ناديه في الموسم الحالي، فضلًا عن المعاناة التي يواجهها كلا الفريقان في الخط الأمامي لهما.

وحقق الزمالك الفوز مساء الأمس على حساب نهضة بركان المغربي بهدف نظيف، في المباراة التي اقيمت مساء الأمس على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، بإياب نهائي بطولة الكونفدرالية، ليعادل الفريق الأبيض النتيجة بهدف لمثله في مجموع مباراتي الذهاب والعودة حيث كان قد خسر المواجهة الأولى في المغرب بنفس النتيجة، ويلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي تفوق فيها أبناء ميت عقبة بنتيجة (5/3)، ليتوجوا باللقب الأفريقي للبطولة الثانية داخل القارة على مستوى الأندية.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى