أخبار الرياضة

«ميرور البريطانية» تكشف كواليس اللحظات المؤثرة لميسي عقب وداع دوري أبطال أوروبا

كشفت صحيفة “ميرور” البريطانية عن الحالة التي ظهر عليها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الاسباني عقب الخسارة من ليفربول مساء الأمس ووداع دوري أبطال أوروبا.

وحقق ليفربول فوزًا تاريخيًا على برشلونة برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأمس، على ملعب انفيلد معقل الريدز، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليحقق رفقاء صلاح عودة تاريخية ستكتب لهم في تاريخ النادي الإنجليزي باحرف من نور، بعد أن فقد الكثير من عشاق الحمر الأمل في التأهل للمباراة النهائية بعد الخسارة الثقيلة أمام الفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب.

وأفادت الصحيفة البريطانية ان ميسي وفور دخوله غرفة خلع الملابس بملعب أنفيلد، انخرط في نوبة بكاء شديدة من البكاء حزنًا على الخروج من دوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أن عدد من مسئولي وإداريو الفريق الكتالوني حاولوا تهدئة اللاعب دون فائدة، حيث اكتست علامات الحزن على وجه النجم الأرجنتيي حتى غادر الملعب.

ولم تغفل الصحيفة التنويه عن الوعد الذي كان قد قطعه ميسي على نفسه أمام جماهير برشلونة، بجلب لقب دوري الأبطال للنادي الكتالوني هذا الموسم، الأمر الذي زاد من حالة الحزن التي سيطرت على النجم الأرجنتيني على حد وصفها.

خروج برشلونة من دوري الأبطال بتلك الطريقة أمام ليفربول أعاد للأذهان، ذكريات وداع الفريق الكتالوني للنسخة الماضية من البطولة الأوروبية الأكبر، على يد روما الإيطالي الذي استطاع أن يحقق الفوز على البارسا في مباراة الإياب من الدور ربع النهائي بثلاثية نظيفة، ضمن بها التأهل للدور قبل النهائي على الرغم من خسارته في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى