أخبار الرياضة

رئيس أحد يصدم مؤمن زكريا.. واللاعب يقترب من العودة للأهلي

وجّه سعود الحربي، رئيس نادي أحد السعودي، ضربة قوية للاعب الأهلي المعار مؤمن زكريا مؤكداً أنه سيتم رفع اسمه من قائمة الفريق وسيكون من الصعب استمراره مع الفريق والمشاركة في المباريات.

وقال رئيس أحد في تصريحات تليفزيونية:” سنصدر بياناً بشأن مؤمن زكريا غدا، حيث يوجد خلل في عضلات الركبة تمنعه من لعب كرة القدم خلال الفترة الحالية”.

وأضاف:” كانت هناك مشكلة تخص اللاعب عند أدائه التدريبات، ولذلك قررنا خضوعه للفحص الطبي الذي أكد وجود مشكلة تمنعه من إجراء التدريبات”.

وواصل حديثه:” من الصعب عودة مؤمن زكريا لممارسة كرة القدم في الوقت الحالي، لقد خاطبنا اتحاد الكرة من أجل تسجيل لاعب بديل في الوقت الراهن”.

انضم مؤمن زكريا لنادي أحد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي من النادي الأهلي من أجل الحصول على فرصة للمشاركة في المباريات.

ولم يشارك لاعب الأهلي في المباريات حتى الوقت الراهن مع الفريق السعودي، ليصبح قريباً من العودة مرة أخرى إلى القلعة الحمراء في حال قطع الإعارة.

وعانى زكريا من قلة مشاركاته مع الأهلي منذ تولي مارتن لاسارتي قيادة الفريق، ليقرر الرحيل على سبيل الإعارة في النهاية.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى