آخر الأخبارأخبار الرياضة

ردًا على إنبي.. عبد الفتاح: هدف رامي صبري في الأهلي تسلل 100%

تحدى عصام عبد الفتاح، مسئولي نادي إنبي، معلنًا أن الهدف الملغي للفريق البترولي والذي أثار الجدل في مباراة الأهلي ضمن منافسات الجولة 13 بالدوري الممتاز غير صحيح.

وكانت إدارة إنبي قد تقدمت باحتجاج ضد محمد الصباحي حكم المباراة والذي ألغى الهدف ومنح أحمد رفعت جناح الفريق البترولي البطاقة الحمراء، لتثير قراراته جدلا كبيرا عقب انتهاء المباراة في ظل اشتعال المنافسة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بالإضافة إلى بيراميدز.

وقال عبد الفتاح في تصريحات لقناة أون سبورت ” الهدف الملغي جاء من تسلل واضح، الهجوم على التحكيم أمر مؤسف للغاية”.

وأضاف:” سأراهن بمنصبي على هذه اللعبة، ومستعد أن أرسل الفيديو إلى الفيفا للفصل فيها، وإذا أكد الاتحاد الدولي بأن اللعبة ليست تسلل سأستقيل على الفور من رئاسة لجنة الحكام”.

وعن صحة هدف إنبي في الفريق الأحمر من عدمه:” الهدف الذي سجله إنبي في شباك الأهلي سليم، وليس صحيحا ما قاله بعض الخبراء بوجود خطأ من لاعبي إنبي على جيرالدو لاعب الأهلي”.

كان الأهلي قد حقق فوزا صعبا على إنبي بهدفين مقابل هدف، وتغاضى محمد الصباحي عن احتساب هدف صحيح للفريق البترولي في الدقيقة 90 بداعي تسلل رامي صبري مدافع الفريق.

وارتفع رصيد الأهلي عند 39 نقطة في المركز الثالث وله مباراة مؤجلة بينما توقف رصيد إنبي عند 21 نقطة في المركز الثالث عشر بفارق 3 نقاط فقط عن بتروجت صاحب المركز الأخير.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى