آخر الأخبارأخبار الرياضة

“حق الغلابة”.. إنبي ضحية الأهلي والزمالك هذا الموسم (فيديو)

خسر فريق إنبي 3 نقاط ثمينة بعد هزيمته أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة 13 المؤجلة من الدوري الممتاز، بعد أن كان قريبًا من حصد نقطة ثمينة لولا محمد الصباحي حكم المباراة الذي ألغى هدف صحيح في الدقيقة الأخيرة بداعي التسلل.

واحتج مسؤولو النادي البترولي ضد الصباحي بعد أن تم إعداد مذكرة سيتم تسليمها إلى لجنة الحكام باتحاد الكرة ضد الحكم بعد إلغاء الهدف بالإضافة إلى واقعة طرد أحمد رفعت لاعب الفريق المثيرة للجدل، حيث تم اتهامه بالتحيز للفريق الأحمر.

https://www.youtube.com/watch?v=IleSIuJAOtU

وتعد مباراة اليوم، ليست الأولى التي يتعرض لها إنبي لظلم تحكيمي واضح حيث سبق وتعرض النادي البترولي لظلم واضح أيضًا في مباراة الفريق البترولي أمام الزمالك التي أقيمت في الدور الأول وحقق فيها الفريق الأبيض الفوز بثلاثية نظيفة.

وتغاضى محمد معروف حكم مباراة الزمالك وإنبي، عن احتساب ركلة جزاء واضحة ضد محمود جنش حارس مرمى الفريق الأبيض بعد تدخل قوي في ظهر المهاجم عرفة السيد لكن اللعبة مرت مرور الكرام، ليقع الفريق البترولي ضحية أيضا للزمالك.

وحاول مسؤولو إنبي التظلم ضد معروف لدى اتحاد الكرة، لكن لم تتخذ لجنة المسابقات أي عقوبات ضد الحكم لينتهي الأمر بسلام.

ويحتل إنبي المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة بفارق 3 نقاط فقط عن بتروجت صاحب المركز الأخير برصيد 18 نقطة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى