أخبار الرياضة

رسالة رئيس الزمالك للاعبين: فوزوا على الأهلي لحسم الدوري

طالب رئيس الزمالك، لاعبي الفريق الأبيض بضرورة تحقيق الفوز على الأهلي في مباراتي الفريقين ببطولة الدوري مشيراً إلى أن هاتين المباراتين ستحسمان لقب الدوري هذا الموسم.

وكان رئيس الزمالك قد عقد جلسة مع لاعبي الفريق الأبيض اليوم الجمعة، للمطالبة ببذل مزيد من الجهد في المباريات المقبلة للحفاظ على صدارة الدوري الممتاز.

وأبدى رئيس الزمالك حزنه الشديد من تعادل الفريق مع نصر حسين داي الجزائري في المباراة الماضية بالكونفدرالية، مؤكداً تحفظه الشديد على أداء عدد من لاعبي الفريق خلال الآونة الأخيرة.

وأضاف رئيس الزمالك موجهاً حديثه للاعبين:” أمامكم 4 مباريات في الكونفدرالية لو فزتم بها جميعا ستتأهلون إلى الدور المقبل وإذا فزتم فيها ستتأهلون للدور التالي، وأنا أثق في قدرتكم على الفوز والتأهل”.

وتابع:” لن أسمح بالتخاذل أو الأنانية من جانب اللاعبين ومن يفعل ذلك لن يشارك في تشكيل الفريق مرة أخرى”.

وشدد رئيس الزمالك على ضرورة الفوز على الأهلي – الغريم التقليدي – في مباراتي الفريقين ببطولة الدوري مؤكداً أنه في حال الفوز سيرتفع الفارق إلى 12 نقطة وستُحسم الأمور بشكل نهائي.

ويتصدر الزمالك حالياً جدول الترتيب برصيد 48 نقطة بفارق 9 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى