أخبار الرياضة

رسميًا.. الزمالك يفسخ عقد البث مع بريزينتيشن ويعلن إذاعة مواجهة حرس الحدود على هذه القناة

اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور قرارًا بفسخ عقد البث مع شركة بريزينتيشن الذي وقعه النادي منذ فترة لإذاعة مباريات الفريق في الدوري.

وكان مرتضى منصور قد أعلن في قت سابق فسخ التعاقد مع شركة بريزينتيشن، على خلفية ما قام به محمد كامل رئيس مجلس إدارة الشركة خلال المؤتمر الصحفي الذي أعلن فيه عن رعاية الشركة المصرية للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، من تأثر وبكاء بعدما تحقق حلمه برعاية القلعة الحمراء على – حد وصفه -، فضلًا عن تقبيله رأس محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عند توقيع العقود، وهو الأمر الذي أثار حفيظة وغضب مسئولي الزمالك وجماهيره خاصة أن الشركة ذاتها هم من ترعى القلعة البيضاء.

مرتضى منصور

وأكد برنامج “الزمالك اليوم” المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم” أن مرتضى منصور قرر فسخ عقد البث مع شركة بريزينتيشن والخاص ببث مبارياته في الدوري.

وأضاف أنه من المقرر تقوم قناة “الحدث” بإذاعة مباراة الفريق المقبلة في الدوري أمام حرس الحدود الإثنين المقبل بشكل حصري بعيدًا عن القناتين اللتان تبثان مواجهات الفريق منذ انطلاق الدوري ( أون سبورت ونايل سبورت).

وأوضحت أنه سيتم إخطار التلفزيون بعدم منح شارة البث للقناتين السابقتين، وسيتم منع أي محاولة من أطقم القناتين لإذاعة المباراة، التي سيتم بثها بشكل حصري على قناة الحدث اليوم خاصة وأنها مباراة الفريق الأبيض.

هذا ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره وادي دجلة يوم الخميس المقبل، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ستاد بترو سبورت بالتجمع الخامس ضمن مواجهات الجولة الـ 12 من منافسات الدوري المصري

ويتصدر الزمالك جدول بطولة الدوري برصيد 20 نقطة من 9 مباريات، متفوقًا على كلًا من الانتاج الحربي صاحب المركز الثاني برصيد 19 من 12 مباراة والانتاج الحربي صاحب المركز الثالث برصيد 19 نقطة من 10 مباريات، والأهلي صاحب المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى