أخبار الرياضة

ريال مدريد يستعيد ذاكرة الانتصارات بثنائية في سيلتا فيجو (فيديو)

ريال مدريد يستعيد ذاكرة الانتصارات بثنائية في سيلتا فيجو

استعاد فريق ريال مدريد ذاكرة الانتصارات بعد الفوز على سيلتا فيجو بثنائية أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “سانتياجو برنابيو”، مساء السبت ضمن منافسات الأسبوع 28 من الدوري الإسباني.

أهداف ريال مدريد بثنائية في سيلتا فيجو

ريال مدريد يستعيد ذاكرة الانتصارات بثنائية في سيلتا فيجو، سجل أهداف الفريق الإسباني إيسكو وجاريث بيل هدفي الفريق الملكي في الدقيقتين 63 و77 من عمر المباراة.

زيدان يحقق أول فوز بعد العودة لتدريب ريال مدريد

وقاد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الجديد لريال مدريد، فريقه لتحقيق أول فوز على ملعبه بعد الهزيمة في آخر أربع مباريات بجميع المسابقات.

رقم قياسي لريال مدريد في مواجهاته أمام سيلتا فيجو

ولم يخسر الفريق الملكي في آخر 10 مواجهات أمام سيلتا فيجو، إذ حقق تسعة انتصارات وتعادل وحيد، مسجلا أهداف بمعدل 3.7 هدفًا في كل مباراة.

ريال مدريد يستعيد ذاكرة الانتصارات بثنائية في سيلتا فيجو.

جدول ترتيب الدوري الإسباني

احتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 54 نقطة ويأتي برشلونة في الصدارة برصيد 63 نقطة وأتلتيكو مدريد في المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

أخبار تهمك

رسميًا.. زيدان مدرب ريال مدريد خلف سولاري
 
أعلن فريق ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي تولية الفرنسي زين الدين زيدان، مهام الأعمال الفنية لدى الفريق خلف الأرجنتيني سانتياجو سولاري.
 
وقال مسئولو ريال مدريد في بيان رسمي: ” قرر مجلس إدارة نادي ريال مدريد في اجتماعه اليوم الاثنين 11 مارس 2019 إنهاء عقد سانتياجو سولاري مع النادي كمدرب للفريق الأول، وفي الوقت نفسه، عرض ريال مدريد عليه استمرار العمل في النادي”.
وأضاف: ” يقدر ريال مدريد العمل الذي قام به سولاري والالتزام والولاء الذي أظهره دائماً لهذا النادي، كما وافق مجلس الإدارة على تعيين زين الدين زيدان كمدرب جديد لريال مدريد في الفترة المتبقية من الموسم الحالي، حيث وقع عقدًا حتى 30 يونيو 2020.
 
https://www.youtube.com/watch?v=kaXiVahwfqM

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى