أخبار الرياضة

شاهد.. رئيس الزمالك يفضح كهربا ويعرض صوره مع فتاة ليل

شن رئيس الزمالك هجوما لاذعا على محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق السابق والمنتقل إلى صفوف ديسبورتيفو دا أفيس البرتغالي، حيث وصفه بأنه “عاق” وذلك بعد هروبه إلى البرتغال.

وقام رئيس الزمالك بفضح اللاعب السابق من خلال عرض صور له مع فتاة ليل خلال تواجده في معسكر الفريق، وعلّق ” كان يقضي أوقاته مع فتيات اللاعب وسكران، لا يصح أن يكون لاعب كرة قدم”.

وأضاف ” اللاعب العاق حصل على ملايين خلف نادي الزمالك والآن هرب إلى البرتغال بعد أن قام مسؤولو النادي الأهلي باللعب في مخه”.

وتابع ” كان عندي استعداد للتعاقد مع رمضان صبحي، اللاعب جلس معنا وكان في مقدورنا التعاقد معه لكننا اكتفينا بالتعاقد مع عبد الله السعيد قلب الأهلي”.

وكشف رئيس الزمالك عن تورط الأهلي في هروب كهربا من القلعة البيضاء، مضيفاً أن هناك شخصيات مسئولة داخل القلعة الحمراء متورطة في أزمة كهربا مع نادي الزمالك وذلك بعدما اجتمعت هذه الشخصيات مع والد اللاعب للاتفاق معه على عدم خوض كهربا المباريات المصيرية في الدوري.

وتوعد رئيس الزمالك محمود كهربا بعرض مزيد من الصور الفاضحة عقابا له على هروبه من الزمالك.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى