أخبار الرياضة

شاهد قميص منتخب مصر الجديد (صور)

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن القميص الجديد للمنتخب الوطني الذي سيرتديه خلال المواسم الأربعة المقبلة بناء على التعاقد مع شركة “بوما” العالمية بدءا من العام الحالي وحتى نهاية عام 2022.

 

أدى لاعبو المنتخب الوطني تدريبهم داخل صالة التاهيل في حضور جميع أفراد الجهاز الفني واستمر قرابة الساعة ثم توجهوا لتناول الغذاء.

 

ويستعد لاعبو المنتخب للخضوع للوزن بعد قليل ويخوض الفريق مران اليوم في السادسة والنصف بمشاركة عمار حمدي، وعبد الرحمن مجدي، ليرتفع العدد إلى 18 لاعبًا.

شاهد قميص منتخب مصر الجديد

 

وأدى المنتخب الوطني مرانه الأول خلال معسكره الذي انطلق اليوم بمدينة برج العرب بالإسكندرية استعدادًا لمباراته مع النيجر في ختام التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم الإفريقية والمقرر إقامته بالنيجر يوم 23 مارس الجاري.

 

شاهد قميص منتخب مصر الجديد
قميص منتخب مصر الجديد

 

انطلق المران في تمام الساعة السادسة والنصف بمشاركة 15 لاعبًا بينما أدى إسلام جابر، تدريبات تاهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي كما أدى ثلاثي حراس المرمى تدريبات تحت إشراف الكابتن أحمد ناجي.

 

واستمر المران قرابة الساعتين حرص خلاله أفراد الجهاز الفني بقيادة أجيري علي تحفيز اللاعبين وظهر اللاعبون المنضمون حديثاً بحالة فنية عالية ووضح عليهم الجدية لإثبات جدارتهم، ويخضع لاعبو المنتخب عقب المران لعملية الاستشفاء قبل تناول العشاء والتوجه إلى غرفهم.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى