أخبار الرياضة

“صلاح البطل”.. ردود أفعال الصحف الإنجليزية بعد تتويج ليفربول بالسوبر الأوروبي

توج فريق ليفربول بلقب كأس السوبر الأوروبي عقب الفوز على تشيلسي بركلات الجزاء الترجيحية عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 2-2.

وكان ملعب “فودافون بارك” معقل نادي بيشكتاش التركي قد احتضن المباراة والتي شهدت تألق عدد كبير من اللاعبين أبرزهم الحارس الإسباني أدريان الذي منح ليفربول اللقب عندما تصدى لركلة الجزاء الأخيرة التي نفذها تامي أبراهام.

ونستعرض أبرز ردود أفعال الصحف الإنجليزية عقب تتويج ليفربول باللقب الأوروبي.

صلاح “البطل والخطير”

وصفت صحيفة الميرور الإنجليزية الدولي المصري محمد صلاح بـ”البطل” و”الخطير” بعدما قدم أداءاً مميزاً وهدد مرمى تشيلسي في العديد من المناسبات وكاد أن يسجل هدفاً في الشوط الأول لولا تألق الحارس الإسباني كيبا الذي أنقذ فريقه في العديد من الكرات.

أدريان المتألق

وصفت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية حرس ليفربول أدريان بـ”المتألق” بعدما قاد ليفربول للتويج باللقب، مضيفة أن الكرة التي أنقذها الحارس الإسباني من تامي أبراهام في ركلات الجزاء منحت المواجهة لصالح ليفربول.

مأساة لامبارد

أفادت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي صار في محنة ومأساة كبيرة عقب الخسارة القاسية التي خسرها البلوز برباعية نظيفة أمام مانشستر يونايتد في افتتاح البريميرليج بالإضافة إلى خسارة لقب السوبر الأوروبي أمام ليفربول.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى