أخبار الرياضة

الزمالك تعليقًا على صورة جروس «المخمور»: «عادية وسبق أن حضر مدرب آخر المران مخمورًا»

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك عن موقف إدارة القلعة البيضاء من الصورة المثيرة التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية للسويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكان عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي قد تداولوا صورة مثيرة ظهر فيها المدير الفني السويسري بأحد “البارات” الخاصة قيل أنها بالفندق الذي يقيم به، وكانت تبدو عليه علامات السكر الشديد، حيث كان يجلس فاقدًا للوعي وأمامه بعض الأطعمة وزجاجة خمر كبيرة.

وأكد المصدر أن إدارة نادي الزمالك لا تنوي اتخاذ أي قرار تجاه المدير الفني السويسري كون ما ظهر عليه يندرج تحت الحرية الشخصية التي لا يمكن التعقيب عليها، وأن مثل تلك الأمور عادية بالنسبة للمدربين الأجانب، خاصة وأن ذلك المشهد تكرر من قبل مع مدربين آخرين حضروا تدريب الفريق مخمورين.

وأضاف أن الإدارة البيضاء لا ترغب في تضخيم الأمور خاصة أن الفريق مقبل على عدد من المباريات الهامة في بطولة الدوري العام وكأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية).

ولاقت الصورة إستياء شديد بين عدد كبير من متابعي وعشاق كرة القدم المصرية، خاصة وأن تلك الصور غير معتادة بين الأوساط العامة في مصر التي يخرج منها أكبر قاعدة مهتمة بالأحداث الرياضية المحلية وخاصة كرة القدم، ولا تتماشى مع قيم الشعب المصري بمختلف أطيافه، في الوقت الذي دافع البعض عن جروس مؤكدين أن المدرب السويسري له كامل الحرية فيما يفعله طالما كان ذلك بعيدًا عن عمله وأن من التقط الصورة إقتحم حياته الشخصية، فضلًا عن أنه قادم من بيئة تختلف في عاداتها وتقاليدها عن الحياة في مصر.

وكان جروس قد تولى مسئولية قيادة الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رفقة جهاز فني أجنبي بالكامل، مع تواجد مصري وحيد لأمير عزمي مجاهد، وذلك قبل إنطلاق الموسم الحالي، بدعم كامل من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة العامة السعودية، حيث قاد فترة الإعداد للموسم الجديد بمعسكر خارجي بألمانيا.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى