أخبار الرياضة

طبيب الأهلي: «جونيور أجايي يقترب من العودة للتدريبات الجماعية بشكل تدريجي»

كشف خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أخر تطورات إصابة النيجيري جونيور أجايي جناح لفريق الأحمر التي أبعدته عن المشاركة رفقة المارد الأحمر منذ إنطلاق الموسم المحلي.

وكان أجايي قد تعرض لإصابة قوية خلال مواجهة تاونشيب البوتسواني، في يوليو الماضي بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ليخرج من قائمة الأهلي المحلية في اللحظات الأخيرة بعدما أثبتت الأشعة والفحوصات الطبية أنه يحتاج لفترة تتراوح ما بين 3 أو 4 أشهر للتعافي من تلك الإصابة.

وقال خالد محمود في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي، إن النيجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق يسير بشكل طيب في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.

وأضاف أن حالة أجايي تحسنت كثيرًا وبات قريبًا من العودة للتدريبات الجماعية بشكل تدريجي، موضحًا أنه يسير بشكل طيب في تنفيذ فقرات البرنامج التأهيلي

وأوضح أن اللاعب كان ملتزمًا بتنفيذ فقرات برنامجه التأهيلي خلال تواجده في زيارته الأخيرة إلى بلاده، مؤكدًا أنه كان يتابع معه كل كبيرة وصغيرة، وأن اللاعب التزم بتنفيذ برنامجه بشكل رائع.

وأشار طبيب الأهلي إلى أن الأمور تسير في طريقها نحو عودة أجايي بصورة طبيعية للتدريبات الجماعية بعد التعافي من الإصابة بقطع فى الرباط الداخلى للركبة والتي تعرض لها اللاعب أثناء مشاركته مع الأهلي في مباراة تاونشيب البتسواني .

ومثل غياب أجايي عنصر ضاغط على الفريق الأحمر خلال مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، خاصة أن اللاعب يعد أحد العناصر الأساسية التي يرتكز عليها الأهلي منذ الموسم الماضي رفقة عبدالله السعيد الذي رحل هو الآخر نحو أهلي جدة خلال الإنتقالات الصيفية الماضية.

وعلى الرغم من ذلك بات الأهلي على بعد خطوة واحدة من التأهل للدور النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تنتظره مواجهة قوية أمام وفاق سطيف الجزائري في إياب نصف النهائي، وهي المباراة التي يدخلها المارد الأحمر متسلحًا بهدفين كان قد حقق الفوز بهما خلال مواجهة الذهاب، في القاهرة ليكون الفريق الجزائري مطالبًا بتحقيق الفوز بفارق ثلاثة أهداف لخطف بطاقة التأهل من فم النسر الأهلاوي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى