ملعب لقطات

نجم ريال مدريد يشعل غضب جماهير برشلونة بتصريحه المثير وانشيلوتي يشيد بـ”أفضل لاعب في العالم”

استطاع فريق ريال مدريد أن يحسم الكلاسيكو لصالحه، متغلبًا على منافسه التقليدي برشلونة، وبذلك يكون قد خطا خطوة عملاقة نحو الظفر بلقب الدوري الإسباني لهذا الموسم.

عقب نهاية المباراة، أدلى المدير الفني لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، بتصريحات قوية، حيث تناول الجدل الدائر حول الأهداف والقرارات التحكيمية، وأكد أن الهدف المثير للجدل لم يكن صحيحًا نظرًا لعدم وضوح الصورة، بينما كانت ركلة الجزاء التي حصل عليها فريقه واضحة ولا لبس فيها.

وأضاف أنشيلوتي معلقًا على تصريحات مدرب برشلونة، تشافي، قائلًا إنه يفضل عدم الخوض في تلك التصريحات، مشيرًا إلى أن فريقه يتمتع بطاقة عالية وينافس بقوة على اللقب.

في السياق ذاته، أشاد أنشيلوتي بالأداء الاستثنائي للاعبين بيلينغهام وفينيسيوس جونيور، معتبرًا إياهما من أفضل اللاعبين في العالم حاليًا.

كما لم يفوت الفرصة ليثني على النجم الكرواتي لوكا مودريتش، واصفًا إياه بأنه كان الأبرز في لقاء الكلاسيكو، ومتحدثًا عنه كأنه شاب في العشرين من عمره بفضل حيويته ونشاطه.

من جانبه، عبر لوكا مودريتش عن سعادته الغامرة بالفوز، واصفًا الليلة بأنها كانت مذهلة ولا تصدق قائلًا :”كما هو الحال دائمًا هنا في البرنابيو. جماهيرنا… كل شيء على ما يرام”.

وأكد على أن الفريق لم يستسلم أبدًا وأن إيمانهم كان السبب في تحقيق هذا الانتصار. وأشاد بالأجواء الرائعة التي خلقتها الجماهير في ملعب البرنابيو، معتبرًا إياها دافعًا للفريق للمضي قدمًا نحو الفوز بالدوري.

وأضاف مودريتش أن الفوز في هذه المباراة يعني الاقتراب أكثر من تحقيق الهدف الأسمى، وهو الفوز بالدوري، وأشار إلى أن الفريق لم يفقد الإيمان بالفوز حتى بعد التأخر في النتيجة مرتين، وأن الشخصية القوية للفريق والإيمان بالقدرات الذاتية كانت العامل الحاسم في العودة والفوز.

واختتم مودريتش تصريحاته بالتأكيد على أن الفريق قد أظهر مرة أخرى قوته البدنية والذهنية، خاصة بعد المباراة الصعبة ضد مانشستر سيتي، مؤكدًا على ضرورة الاستمرار في الأداء القوي حتى النهاية.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى