أخبار الرياضة

فايلر يرفض التعاقد مع هدف الزمالك

رفض السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعاقد مع الجزائري حسين بن عيادة الظهير الأيمن لفريق شباب قسنطينة الجزائري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسيط يعرض اللاعب على مدير التعاقدات بالنادي الأهلي

عرض أحد الوسطاء، اللاعب الجزائري على أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، والذي بدوره تواصل مع لجنة التخطيط وفايلر والذي رفض فكرة التعاقد مع ظهير أيمن في ظل تمسكه باستمرار أحمد فتحي داخل صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ووضع المدرب السويسري، أولوية رئيسية لديه وهي التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال الميركاتو الشتوي أفضل من ضم مدافع.

الأهلي يرفض الصراع مع الزمالك والترجي

إدارة الكرة بالنادي الأهلي، رفضت الدخول في مزايدة مع الزمالك والترجي التونسي اللذان يرغبان في الحصول على خدمات اللاعب الدولي الجزائري خلال الفترة المقبلة.

وكان الزمالك قد أبدى رغبته في ضم اللاعب والذي بدوره كشف عن اهتمام الفريق الأبيض وذلك بعد مفاوضات شفهية بين مسئولي الزمالك ووكيل الجزائري.

فتحي يثير أزمة في الأهلي

أثار أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أزمة كبيرة من خلال مماطلته مع مسئولي المارد الأحمر بشأن ملف التجديد خاصةً بعد أن تأجلت جلسة الحسم أكثر من مرة.

وكان اللاعب قد كشف عن تلقيه عرضا من بيراميدز وعرضا آخر من اتحاد جدة السعودي.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى