أخبار الرياضة

قرار غريب من إتحاد الكرة بشأن استمرار الدوري من عدمه

يجتمع الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة، الأربعاء المقبل، بمسئولي أندية الدوري الممتاز، لبحث بعض المشكلات أبرزها شكاوى الأندية وكيفية استكمال مباريات الدوري قبل بطولة أمم أفريقيا.

ونفى إتحاد الكرة، في تصريحات له، وجود أي نية لإلغاء مسابقة الدوري، وأوضح أيضًا أنه لن يتم تعديل جدول المباريات خلال هذا الإجتماع.

ويناقش الإتحاد المصري خلال الإجتماع الشكوى المقدمة من الزمالك وبيراميدز والخاصة بمباريات النادي الأهلي المؤجلة.

كان تركي آل الشيخ قد أعلن الهجوم على النادي الأهلي قائلًا: “إدارة بيراميدز تعلن إتباعها الطرق الشرعية لحفظ حقوق الفريق الأول لكرة القدم باللجؤ إلي الاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم لشكوى اتحاد الكرة في حالة عدم إلتزامه بتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص وإنهاء جميع مباريات الدور الأول  لجميع الفرق في الدوري”.

وتضامن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع “الشيخ” قائلًا: عد مباراة الزمالك والنجوم، سيكون طلبنا واضح.. أن يلعب الأهلي كل مبارياته المؤجلة في الدوري وكأس مصر، وإلا ستكون فوضى، هناك كيل بمكيالين ولماذا لا يلعب الأهلي مبارياته في الدور الأول رغم وصولنا للدور الثاني من الدوري؟ الأهلي يخوض مباراة بيراميدز بالكأس ويواجهنا ويلعب كل مبارياته، كفى هراء من عامر حسين رئيس لجنة المسابقات”.

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى