أخبار الرياضة

دخول باسم عالي وناصر ماهر وخروج فتحي وهشام..كارتيرون يضم 22 لاعبًا في قائمة الأهلي استعدادًا لمواجهة الإياب أمام الترجي

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق الأحمر التي تستعد للسفر إلى تونس لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يحتضن الملعب الأوليمبي برادس مواجهة الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت القائمة استبعاد كلًا من أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الذي تعرض لإصابة في العضلة الأمامية خلال مواجهة الذهاب، وكذلك هشام محمد الذي لا يزال يعاني هو الآخر من إصابة عضلية، بالإضافة إلى مؤمن زكريا لأسباب فنية بعد التراجع الكبير في مستواه خلال الفترة الأخيرة.

ويغيب بطبيعة الحال كلًا من النيجيري جونيور أجايي والتونسي علي معلول عن قائمة الفريق الأحمر بسبب إصابات مختلفة كانت قد أبعدت الثنائي عن المشاركة في المباريات منذ فترة طويلة خاصة الأول.

وفي المقابل تواجد ناصر ماهر ضمن اللاعبين المختارين للسفر إلى تونس بعد استبعاده لأكثر من مباراة سابقة على خلفية مشاركته في مباراة للكرة الخماسية قبل مواجهة الإياب أمام هوريا كوناكري الغيني في ربع نهائي البطولة.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي

خط الدفاع: سعد سمير و ساليف كوليبالي وصبري رحيل وأيمن أشرف ومحمد هاني وباسم علي

خط الوسط: عمرو السولية وحسام عاشور وكريم نيدفيد وأكرم توفيق وإسلام محارب وأحمد حمدي وأحمد حمودي وميدو جابر وناصر ماهر ووليد سليمان

خط الهجوم: وليد أزارو وصلاح محسن ومروان محسن.

وكان الأهلي قد تمكن من الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف سجلها وليد سليمان (هدفين ركلة جزاء) وعمرو السولية، مقابل هدف للفريق التونسي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وبات الفريق التونسي مطالبًا بتحقيق الفوز على الأهلي بفارق 3 أهداف أو بنتيجة (2/0)، للتتويج بلقب الأميرة الإفريقية، بينما يكفي الأهلي الفوز أو التعادل بأي نتيجة، او حتى الخسارة بفارق هدف كـ (1/0 او 2/1 او 3/2.. وهكذا) أوهدفين كـ (4/2 أو 5/3 أو 6/4.. وهكذا)، للتتويج باللقب التاسع له في تاريخه، والثاني له على حساب الفريق التونسي من ملعب رادس.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى