أخبار الرياضة

لفتة إنسانية من جوميز.. مهاجم الهلال يلتقي بطفل احتفال الأسد وجامع الكرات

جوميز يلتقي بطفل احتفال الأسد

واجه الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال، الطفل ناصر السبيعي، الذي سبق له أن سجل هدفًا مع فريقه بدوري المدارس، واحتفل على طريقة ابن الديوك “احتفال الأسد”، بجانب الطفل الآخر، فيصل الغامدي، جامع الكرات، الذي شعر بالذعر من طريقة احتفال نجم “الزعيم”.

 

لفتة إنسانية من جوميز.. مهاجم الهلال يلتقي بطفل احتفال الأسد وجامع الكرات

 

وتم توجيه الدعوة للطفلين لحضور مباراة الفريق مع الفيصلي، التي أقيمت أمس ضمن الجولة الـ22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي انتهت بفوز الزعيم بهدفين مقابل هدف، وأبدى جوميز، فخره بارتداء قميص نادي الهلال، ليس لما يحققه من نتائج على صعيد منافسات الكرة فقط، بل لما يقوم به من ترسيخ للقيم الإنسانية.

 

وقال جوميز عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات الصغيرة ” تويتر”: ” أود أن أتوجه بالشكر لنادي الهلال، على إتاحة الفرصة لي أمس للقاء هذين الصديقين الرائعين، هذا يدل على أنه ليس نادٍ عظيم لكرة القدم، ليس على مستوى النتائج فقط، بل أيضًا في القيم الإنسانية.. فخور بارتداء هذا القميص”.

 

ونشر عصام الشعيبي، مساعد مدرب شباب نادي هجر، في وقت سابق مقطع فيديو عبر حسابه على “تويتر” يظهر فيه السبيعي وهو يكرر احتفال جوميز، وكتب: ” فضلت منح الطفل ناصر السبيعي فرصة تسديد هذه الركلة الحرة المباشرة، وقد فرحت له كثيرا، خاصة وأنه فقد والده الأسبوع الماضي في الحد الجنوبي”.

 

لفتة إنسانية من جوميز.. مهاجم الهلال يلتقي بطفل احتفال الأسد وجامع الكرات

 

وأبدى بافيتيمبي حزنه الشديد قائلاً عبر حسابه الشخصي على “تويتر”: ” كل أفكاري تذهب إلى هذا الأسد الشاب وعائلته لهذه الخسارة، أعرف مرارة الفقد لأني فقدت والدي قبل عامين، سيكون من دواعي سروري أن أقضي بعض الوقت معه، إذا كان يمكنك تمرير الرسالة حتى يتم الاتصال بنادي الهلال”.

 

أما بالنسبة للغامدي، فقد شعر بالخوف الشديد، خلال مباراة الكلاسيكو السعودي، بين الهلال والاتحاد، عندما احتفل جوميز بهدفه، واضطر النجم الفرنسي للاعتذار له وقتها، بسبب خوف الطفل منه

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى