أخبار الرياضة

بعد فسخ عقده مع أُحد.. دوريات قد ينتقل إلى مؤمن زكريا إليها حتى نهاية الموسم

أعلن نادي أُحد السعودي فسخ التعاقد مع مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والذي انضم إلى صفوف النادي السعودي على سبيل الإعارة في يناير الماضي.

ويرجع السبب الرئيسي وراء قطع الإعارة هو مبرر النادي السعودي بمعاناة اللاعب من إصابة مزمنة في العضلة الأمامية ستمنعه من المشاركة في المباريات خلال فترة الإعارة، حسبما ادّعى سعود الحربي رئيس النادي السعودي الأسبوع الماضي.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب حقيقة الإصابة، مؤكداً أن ما قاله سعود الحربي رئيس نادي أحد غير صحيح على الإطلاق، مضيفاً أن اللاعب عانى فقط من إصابة في العضلة الأمامية منذ فترة قريبة لكنه جاهز للمشاركة في المباريات ويشارك في التدريبات بشكل دائم.

وأوضح المصدر أن هناك عدة أزمات تواجه لاعب الأهلي المعار منذ انضمامه إلى صفوف أحد السعودي أبرزها أن التونسي عمار السويح المدير الفني للفريق غير مقتنع بأداء اللاعب بدنياً وفنياً ويراه غير جاهز للمشاركة في المباريات الوقت الراهن.

وأشار إلى أن النادي السعودي استقر على ضم أحد اللاعبين الأجانب وتسجيله بدلاً من مؤمن زكريا.

ووضع مؤمن زكريا حداً للشائعة التي أطلقها رئيس النادي السعودي، حيث نشر تغريدة مرفقة بمقطع فيديو له في صالة “الجيم” وعلّق قائلاً “اتقوا الله”.

وكشف أحمد يحيى وكيل اللاعب خلال الساعات القليلة الماضية، أن اللاعب قد ينتقل إلى أحد الأندية خلال الساعات القليلة المقبلة للعب في صفوفها حتى نهاية الموسم لتجنب الابتعاد عن المباريات حتى موعد العودة للنادي الأهلي.

ونسلط الضوء على الوجهة المحتملة للاعب في أحد الدوريات التي لايزال سوق الانتقالات مفتوحاً فيها.

الدوري البرازيلي

لايزال سوق الانتقالات في الدوري البرازيلي مستمراً حيث سيتم غلق باب القيد يوم 3 أبريل المقبل.

 

الدوري الكندي

تم فتح باب القيد يوم 13 فبراير ومن المنتظر أن ينتهي يوم 7 مايو.

 

الدوري الفنلندي

بدأ فتح باب القيد يوم 17 يناير وينتهي يوم 10 أبريل، ومن الدوريات الأوروبية أيضا على شاكلة الفنلندي هناك النرويجي والسويدي والدوري الأيسلندي.

 

الدوري الأمريكي

تنتهي فترة القيد في الدوري الأمريكي يوم 7 مايو المقبل.

 

الدوري الياباني

تنتهي فترة الانتقالات في الدوري الياباني يوم 29 مارس الجاري، ونفس الأمر بالنسبة للدوري الكوري.

 

الدوري السوداني

يُغلق باب القيد في منتصف شهر مارس الجاري وتحديداً يوم 15 مارس.

 

الدوري البيلاروسي

تنتهي فترة القيد في بيلاروسيا يوم 29 مارس الجاري.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى