أخبار الرياضة

ملخص وأهداف مباراة الأهلي ضد الرائد في الدوري السعودي

مباراة الأهلي ضد الرائد التي جمعت الفريقين أمس الخميس في الجولة 25 من الدوري السعودي، انتهت بفوز الرائد بنتيجة 5-4.

ملخص وأهداف مباراة الأهلي ضد الرائد في الدوري السعودي

سجل أهداف الأهلي كل من مهند عسيري في الدقيقة 10 وسلمان المؤشر في الدقيقة 20 وتيسير الجاسم في الدقيقة 27 ثم عاد عسيري ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 53.

أما أهداف الرائد فأحرزها محمد العمري في الدقيقة 6 وصالح الشهري “سوبر هاتريك” في الدقائق 7 و62 و68 و70.

https://www.youtube.com/watch?v=rf68l5-Fvls

جدول ترتيب الدوري السعودي

يحتل أهلي جدة المركز الخامس برصيد 40 نقطة، أما الرائد فرفع رصيده عند 31 نقطة في المركز العاشر.

الأهلي ضد الرائد
الأهلي ضد الرائد

أخبار تهمك

شاهد.. مؤمن زكريا يقترب من الدوري السعودي

أعلنت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن موافقة النادي الأهلي على رحيل مؤمن زكريا ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

وكان مؤمن زكريا قد طلب عقد جلسة مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لمعرفة أسباب استبعاده المستمر من المباريات وتحديد مستقبله مع الفريق.

وعقد زكريا جلسة مطولة مع أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، في حضور أحمد يحيى، وكيل اللاعب، لمناقشة العرض السعودي الذي تلقاه.

وتلقي مؤمن زكريا عرضًا من نادي أحد السعودي، لضمه على سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم، مقابل 100 ألف دولار، وطلب مسئولو الأهلي زيادة المبلغ المالي.

نجم الزمالك على أعتاب الدوري السعودي في الانتقالات الصيفية

جدد نادي الفتح السعودي، رغبته في الظفر بخدمات لاعب وسط نادي الزمالك اللاعب النيجيري معروف يوسف، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لكن بشكل دائم فيما أعرب الزمالك عن رفضه التفريط في اللاعب بالشكل الدائم.

ويُجري مسؤولو نادي الفتح السعودي، محاولات جديدة مع وكيل أعمال معروف يوسف، لإقناع اللاعب بفكرة الانضمام لصفوف الفتح السعودي بشكل دائم خلال ميركاتو الصيف الحالي، تمهيدًا لإعلان رغبته للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالرحيل عن القلعة البيضاء.

جدير بالذكر، أن مسؤولو الفتح السعودي حاولوا استعارة معروف يوسف خلال ميركاتو الشتاء الماضي، مقابل مبلغ 150 ألف دولار، حتى وأن نادي الزمالك أعلن موافقته على إتمام الصفقة، إلا أن إيهاب جلال مدرب الفريق السابق، اعترض على إتمام الصفقة ورفض التفريط في أي لاعب في بداية مشواره التدريبي مع الزمالك.

ومن المتوقع، أن يقوم الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة المدرب خالد جلال، خلال الأيام المقبلة بإعلان قائمة الراحلين عن صفوف الفريق بشكل نهائي لإعلان القائمة الخاصة بالفريق الأبيض المقرر لها خوض الموسم المقبل.

 

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى