أخبار الرياضة

تعرف على موعد مباراة الزمالك أمام النجم الساحلي والقنوات الناقلة

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت القيادة الفنية للسويسري كريستيان جروس مواجهة من العيار الثقيل امام النجم الساحلي التونسي ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المنتظر ان يحتضن ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، مواجهة الزمالك صاحب الأرض امام النجم الساحلي التونسي في التاسعة من مساء اليوم الأحد ضمن في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وسيكون الزمالك مطالب بتحقيق نتيجة ايجابية حتى لا يقع تحت ضغط النتيجة وضروة التسجيل في مباراة الإياب، التي يتوقع أن تقام في أجواء حماسية اعتدنا عليها في كافة المواجهات التي تخوضا الفرق المصرية على المعلب الأوليمبي بمدينة سوسة الساحلية في تونس.

وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، المالك الحصري لبث البطولة الإفريقية فضائيًا، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والوطن العربي حيث تم تخصيص قناة ” beIN SPORTS HD 1″ لنقل المباراة على أن يقوم كلًا من التونسي عصام الشوالي والمصري علي محمد على بالتعليق عليها.

وتقام المباراة تحت عنوان “الغيابات المؤثرة”، حيث يخوض الزمالك اللقاء فاقدًا لأحد أهم لاعبيه وهو الدولي التونسي فرجاني ساسي الذي كان قد تعرض لإصابة قوية خلال مواجهة الفريق الأبيض أمام حسنية أغادير المغربي في الدور السابق من البطولة، بالإضافة إلى المغربي خالد بوطيب الذي لم يتعافي من الإصابة التي كان قد تعرض لها خلال مواجهة الإسماعيلي ضمن منافسات بطولة الدوري.

وفي المقابل يغيب عن النجم الساحلي حارسة الأساسي الذي كان قد تعرض لإصابة قوية أمام الهلال السوداني في الدور السابق خرج على إثرها من المباراة، بالإضافة إلى المهاجم الأساسي الذي تعرض للطرد في نهاية الشوط الأول أمام الفريق السوداني.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى