أخبار الرياضة

مدرب منتخب مصر السابق مرشح لتدريب المقاصة الموسم المقبل

أكد مصدر مقرب أن إدارة مصر المقاصة، تلقت ترشيحًا من أحد الوكلاء، لاسناد مهمة الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الفيومي للهولندي رود كرول المدير الفني الحالي للصفاقسي التونسي بداية من الموسم المقبل.

وكان طلعت يوسف المدير الفني للمقاصة قد تقدم باستقالته من تدريب الفريق الفيومي، عقب مواجهة الاتحاد السكندري قبل الأخيرة من الدوري، ليتم اسناد مهمة القيادة الفني للفريق للمدرب المساعد جمال عمر خلال مواجهة بيراميدز الماضية، قبل ان يحقق تعادلًا مثيرًا في الدقائق الأخيرة امام الفريق السماوي، ويتم الاستقرار على استمراه في منصب الرجل الأول حتى نهاية الموسم.

وأفاد المصدر أن محمد عبدالسلام رئيس مجلس إدارة المقاصة، تلقى عرضًا من أحد وكلاء المدربين، بتولي رود كرول مهمة تدريب الفريق عقب نهاية مهمته في الموسم الحالي مع الصفاقسي التونسي، وبداية من الموسم الجديد.

وأضاف ان الفكرة لاقت استحسان رئيس المقاصة، وانه من المقرر ان تشهد الساعات القليلة المقبلة، نشاط مكثف من جانب إدارة الفريق الفيومي مع وكيل كرول، للتفاهم حول قيمة التعاقد المطلوبة، والتي يعتقد انه ستكون العقبة الكبيرة أمام اتمام التعاقد.

ويستعد كرول رفقة الصفاقسي لمباراة العودة في نصف نهائي الكونفدرالية، أمام نهضة بركان المغربي، على امل التاهل للمباراة النهائية، في ظل النتيجة الإيجابية التي حققها الفريق التونسي في مباراة الذهاب بفوزه بهدفين نظيفين.

وكان كرول قد تولي من قبل قيادة المنتخب الوطني في بطولة الأمم الإفريقية 1996 التي اقيمت بجنوب إفريقيا، كما تولي القيادة الفنية للزمالك خلال الموسمين 1997/1998 و 1998/1999، وحقق معه لقبي كأس الأفرو آسيوية سنة 1997، وكأس مصر سنة 2008.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى