أخبار الرياضة

مدرب ويست هام ينتصر لصلاح على عنصرية جماهيره

شنّ مانويل بيليجريني، المدير الفني لفريق ويست هام يونايتد الإنجليزي، هجومًا شديدًا على جماهير ناديه بعد الهتافات العنصرية التي شنتها ضد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، خلال أحداث المباراة التي جمعت الفريقين الأثنين الماضي ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي.

وفرض ويست هام يونايتد التعادل الإيجابي بنتيجة 1/1 مع ليفربول على ملعبه، ليعطل الأخير في المنافسة على لقب الدوري.

وقال بيليجريني في تصريحات نقلتها سكاي سبورتس اليوم الخميس ” يجب معاقبة تلك التصرفات الساذجة والغبية، وإبعادها عن كرة القدم والأجواء الرائعة التي نعيشها في الدوري الإنجليزي”.

وأضاف ” يجب أن يسود الاحترام جميع أفراد المنظومة، وألا نسمح بحدوث مثل تلك التصرفات الفردية، إدارة النادي تعلم كيف تدير الأمور وأعلنت رفضها لتلك التصرفات الصبيانية”.

وكان صلاح قد تعرض لسلوك عنصري من بعض مشجعي ويست هام خلتل أحداث المباراة التي جمعت الفريقين الأثنين الماضي.

وفشل صلاح في التسجيل في المباراة الثانية على التوالي بعد لقاء ليستر سيتي ليتوقف رصيد أهدافه في مقدمة جدول ترتيب الهدافين برصيد 16 هدفًا.

ويحتل ليفربول المركز الثاني بجدول الترتيب مؤقتًا برصيد 62 نقطة خلف مانشستر سيتي المتفوق بفارق الأهداف، ولدى الريدز مباراة مرتقبة مع بورنموث.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى