أخبار الرياضة

مفاجأة.. تعليق ناري من الكاف على شكوى الأهلي ضد الهلال

علق عيسى ساما، عضو لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، على الأحداث التي وقعت أثناء وبعد مباراة الأهلي والهلال السوداني، التي أقيمت السبت الماضي، على ملعب الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وتقدم النادي الأهلي، أمس،الاثنين، بشكوى للاتحاد الأفريقي (كاف) ضد نادي الهلال السوداني، بسبب ما تعرض له الفريق من اعتداءات وتجاوزات تجافي الأخلاق الرياضية واللوائح المنظمة للعبة كرة القدم، تمثلت في تواجد مشجعين للهلال في المدرجات رغم إقامة اللقاء بدون جماهير، وغرق غرفة ملابس الفريق الفريق بمياة الصرف الصحي، والاعتداء على ثلاثي الفريق محمد عبد المنعم وحمدي فتحي وعلي لطفي، وتوجيه السباب والشتائم للحارس محمد الشناوي، وعدم توفير الهلال تأمين السلامة للضيف، وقيام بعض المشجعين بالتجاوز في حق رئيس وفد النادي الأهلي وطاقم السفارة المصرية بالسودان.

وقال ساما، في تصريحات أبرزها موقع “سبورتاق” السوداني: “مراقب اللقاء أوصى في تقريره بعدم خوض الهلال أي لقاء بحضور جماهيري، وفي حال تكرار الأحداث التي شهدتها المباراة الماضية، يُعاقب الفريق السوداني باللعب خارج حدود السودان”.

وأضاف: “ما حدث من قبل المنتسبين لنادي الهلال مرفوض تماما، وهناك حالة غضب داخل الكاف بسبب مع حدث مع النادي الأهلي”.

واختتم: “كاف بصدد الإعلان عن قرارات قد يتم الكشف عنها قبل انطلاق مواجهات الجولة الثالثة”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى