أخبار الرياضة

مفاجأة جديدة بشأن موعد قمة الدوري بين الأهلي والزمالك

ازدادت الشكوك حول مصير مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والمقرر إقامتها في الجولة الرابعة المؤجلة من الدوري الممتاز يوم 24 فبراير الجاري.

ومن المنتظر أن تقام المباراة في السابعة والنصف مساء الأثنين 24 فبراير الجاري في ستاد القاهرة ضمن الجولة الرابعة المؤجلة من الدوري الممتاز والتي كان من المفترض إقامتها يوم 19 أكتوبر الماضي إلا أنه قد تم تأجيلها لظروف أمنية.

عضو الزمالك يفجر مفاجأة من العيار الثقيل

فجّر إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد أن مصير مباراة الدوري لم يُحسم بعد مشيرا إلى أن قرار إقامة قمة الدوري من عدمه سيتم اتخاذه عقب مباراة السوبر المصري بين الفريقين والمقرر إقامتها يوم الخميس 20 فبراير الجاري.

وكان اتحاد الكرة قد أصدر بيانا في وقت سابق أكد من خلاله أن مباراة القمة في الدوري بين الفريقين ستقام في موعدها ولا صحة أو نية لتأجيلها.

الزمالك يطالب بتأجيل مباراة القمة في الدوري

طالب مسؤولو الزمالك في وقت سابق، تأجيل مباراة القمة بين الفريقين في الدوري والمقرر إقامتها يوم 24 فبراير الجاري وذلك بسبب ارتباط الفريقين بمواجهات هامة في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة السوبر المصري

تقام مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك على ملعب “محمد بن زايد” في السابعة مساء الخميس المقبل.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى