أخبار الرياضة

مفاجأة عن الحالة الصحية للخطيب.. وهذا موقفه من حضور مباراة الأهلي والهلال

شهدت حالة الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تدهورًا خلال الساعات القليلة الماضية، ما أثار حالة من القلق والخيفه بين محبيه وجمهوره الكبير، خاصة بعد تداول أنباء عن وضعه على جهاز أكسجين.

مفاجأة عن الحالة الصحية للخطيب

كان محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قد أُصيب بمتحور فيروس كورونا المستجد، أثناء تواجده في فعاليات كأس العالم للأندية الأخيرة التي أُقيمت في المغرب، وأن حالته الصحية تدهورت حتى أُصيب بالتهاب في الشعب الهوائية والأحبال الصوتية بسبب مضاعفات كورونا، حتى قرر طبيبه المعالج وضعه على جهاز تنفس صناعي.

نصح الأطباء الكابتن محمود الخطيب بالبقاء في المنزل، وأجبروا على عدم صوم شهر رمضان مراعاة لوضعه الصحي الحالي، ووضعه على جهاز التنفس الصناعي داخل المنزل.

هل يحضر الخطيب مباراة الأهلي والهلال السوداني؟

تساءل الكثيرين عن موقف محمود الخطيب من حضور مباراة الأهلي والهلال السوداني المقبلة، خاصة بعد تدهور حالته الصحية، وحجز الأطباء له في منزله لتلقي العلاج اللازم، فعلى الرغم من رغبة الخطيب الملحة لحضور المباراة إلا أن الأطباء رفضوا تمامًا الأمر.

وكان محمود الخطيب قد حضر أول مباراة للفريق الأهلي في فعاليات كأس العالم للأندية الأخيرة، إلا أنه تغيب عن باقي المباريات بعد ظهور أعراض فيروس كورونا عليه، ونصيحة الأطباء له بالبقاء في المنزل، وذلك وفقًا لتصريحات إعلامية للكابتن أحمد شوبير نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق والإعلامي الرياضي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى