آخر الأخبار

تعرف على حقيقة تولي جاريدو تدريب الإسماعيلي خلفًا لأبو طالب العيسوي

تقارير تعلق على تولي جاريدو تدريب الإسماعيلي خلفًا لأبو طالب العيسوي

كشفت تقارير مغربية اليوم حقيقة تولي جاريدو تدريب الإسماعيلي ، خلال الفترة المقبلة خلفًا لأبو طالب العيسوي، الذي تقدم باستقالته من تدريب الدراويش.

وتقدم أبو طالب العيسوي باستقالته من تديب الإسماعيلي عقب التعادل بهدف لمثله امام الأسيوطي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأمس على ستاد الإسماعيلية، لحساب الجولة الـ 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأفاد موقع البطولة المغربي أن نادي الإسماعيلي، دخل في مفاوضات جادة مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو، االمدير الفني الأسبق للأهلي والرجاء البيضاوي الحالي، لقيادة الفريق الأول، خلال الفترة القادمة.

وأكد الموقع إلى أن الإسماعيلي طلب التعاقد مع المدير الفني نظرا للخبرات التي يمتلكها في الكرة الإفريقية وتحديدا في الكرة المصري بعد تجربته مع النادي الأهلي.

وأوضح الموقع أن جاريديو اعتذر لمسؤولى الإسماعيلي عن قيادة الفريق فى الفترة الحالية، نظرا لالتزامه بعقد احترافى مع فريق الرجاء، والذى يمتد حتى الثلاثين من شهر يونيو المقبل.

وقاد خوان كارلوس جاريدو، فريق الأهلي، في موسم 2014-2015، قبل أن تتم إقالته، حيث نجح خلال هذه الفترة في تحقيق بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، لأول مرة في تاريخ القلعة الحمراء، بالإضافة إلى السوبر المحلي.

شاهد أيضًا..

رسميا.. المقاصة يعلن انضمام نجم الأهلي

إيهاب جلال يحاول إقناع صلاح محسن بالانضمام للزمالك.. وموقف مثير من اللاعب

رسميًا.. الأهلي يجدد لنجمه حتى 2020

أحمد حسن يسخر من مرتضى منصور.. ورئيس الزمالك يرد بقوة

بالتفاصيل.. نجم إنبي يفتعل أزمة كبرى من أجل الانتقال للأهلي.. والنادي يرد بقوة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى