آخر الأخبار

رسميًا.. الأهلي يجدد لنجمه حتى 2020

رسميًا.. نجم الزمالك السابق في الأهلي لمدة موسمين

راح النادي الأهلي يجدد لنجمه صبري رحيل ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لموسمن قادمين حتى نهاية موسم 2019 / 2020 بصفة رسمية.

وكان صبري رحيا قد انضم لصفوف النادي الأهلي، في صفقة انتقال حر بعد رفضه التجديد لنادي الزمالك، في صيف 2013 بعقد يمتد لـ 5 سنوات، ينتهي بنهاية الموسم الحالي (صيف 2018).

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن علاء عبدالصادق عضو لجنة الكرة بالقلعة الحمراء قد اتفق مع صبري رحيل، ظهير أيسر الفريق الأول، على تجديد عقده لمدة موسمين قادمين، ليستمر حتى صيف 2020.

وأضاف ان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة عقد جلسة مع رحيل، بناءً على الاتفاق المنتهي بين عبدالصادق ورحيل نجح خلالها في الحصول على توقيع اللاعب لمدة موسمين.

وجاء تجديد تعاقد اللأهلي مع صبري رحيل بناءً على رغبة من حسام البدري المدير الفني للفريق، بعد أدرج اسمه في قائمة الفريق الإفريقية على حساب حسين السيد الذي رحل بالفعل عن القلعة الحمراء نحو سموحة السكندري لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

وكان النادي الأهلي، قد نجح مطلع عام 2018، في تجديد عقود ثلاثة من نجوم الفريق الأول، وهم شريف إكرامي، حارس المرمى، ووليد سليمان، جناح الفريق، وحسام عاشور لاعب خط الوسط.

شاهد أيضًا..

أحمد حسن يسخر من مرتضى منصور.. ورئيس الزمالك يرد بقوة

بالتفاصيل.. نجم إنبي يفتعل أزمة كبرى من أجل الانتقال للأهلي.. والنادي يرد بقوة

صلاح محسن يكشف موقفه من عرض الزمالك المغري

ليس حسام حسن.. مرتضى منصور يكشف عن المدرب الحقيقي للمصري البورسعيدي

ليفربول يواجه مخططات ريال مدريد لضم محمد صلاح بقرار مفاجئ

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى