آخر الأخبار

إيهاب جلال يحاول إقناع صلاح محسن بالانضمام للزمالك.. وموقف مثير من اللاعب

رد مثير من صلاح محسن على طلب إيهاب جلال بضمه للزمالك

أكد مصدر موثوق أن إيهاب جلال يحاول إقناع صلاح محسن بالانضمام للزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد أنباء اقترابه من الانضمام للأهلي.

وكان صلاح محسن قد أبدى رغبته في اللعب للنادي الأهلي، مؤكدًا أنه النادي الوحيد الذي تقدم بعرض رسمي لضمه، وسط أنباء تؤكد حصول المارد الحمر على توقيع اللاغب، ويتبقى فقط أن يحصل مسئولو المارد الأحمر على الموافقة النهائية من إنبي، من أجل ضم النجم الشاب لصفوفه خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وكشف المصدر ان المدير الفني لنادي الزمالك اجرى اتصال هاتفي بصلاح محسن وطالبه بالرجوع عن قراره بالانضمام للأهلي، على ان يتواجد تحت قيادته في الزمالك.

وأوضح أن أيهاب جلال أغرى صلاح محسن باللعب أساسيًا في الزمالك مبررًا ذلك بأن الفريق يعاني في مركز الهجوم، عكس النادي الأهلي الذي يضم أكثر من عنصر مميز، وأنه سيكون بديل للثنائي وليد ازارو وجونيور اجايي المفضلين لدى حسام البدري، المدير الفني للمارد الأحمر، فضلًا عن وجود مروان محسن.

وأتم إن صلاح محسن رحب مبدئيًا بالانتقال إلى الزمالك، ولكنه طلب من إيهاب جلال، ضرورة تقديم عرض رسمي وقوى لإنبي، الذى لايزال يشترط الحصول على أعلى عائد مالي، ولا يقل عن 20 مليونًا، من أجل رحيله.

وتقدم الزمالك بعرض قوي من أجل الظفر بخدمات صلاح محسن خلال سوق الانتقالات الحالي، وذلك بحصول نادي إنبي على 15 مليون جنيه، بالإضافة إلى التخلي عن خدمات يوسف أوباما ومحمد مجدي بشكل نهائي، مع إعارة باسم مرسى مهاجم الفريق الأبيض لمدة ستة أشهر.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الأهلي يجدد لنجمه حتى 2020

أحمد حسن يسخر من مرتضى منصور.. ورئيس الزمالك يرد بقوة

بالتفاصيل.. نجم إنبي يفتعل أزمة كبرى من أجل الانتقال للأهلي.. والنادي يرد بقوة

صلاح محسن يكشف موقفه من عرض الزمالك المغري

ليس حسام حسن.. مرتضى منصور يكشف عن المدرب الحقيقي للمصري البورسعيدي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى