أخبار الرياضة

مواجهات نارية للقطبين.. تعرف على مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في مارس

أعلنت لجنة المسابقات التابعة للجنة الخماسية المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة، جدول مباريات الدوري الممتاز خلال شهر مارس الجاري وحتى التوقف الدولي نهاية الشهر ذاته.

وتم تحديد موعد أول 3 جولات من انطلاقة الدور الثاني بالإضافة إلى موعد المباراة المؤجلة للأهلي والمباراة المؤجلة للزمالك من الدور الأول.

مواعيد مباريات الأهلي في مارس

سيخوض المارد الأحمر 5 مباريات خلال 15 يوما فقط، وهو ما سيصيب لاعبي الأحمر بالإرهاق الشديد خاصةً أن هذه المواجهات ستكون قوية للأهلي سواء في دوري أبطال أفريقيا أو الدوري الممتاز.

ويبدأ الأهلي مواجهاته في مارس يوم 7 حيث سيحل ضيفا على صن داونز الجنوب أفريقي في المباراة المصيرية ضمن إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يعود الأحمر لمواجهة سموحة يوم 11 مارس في الجولة 18 من بطولة الدوري، قبل أن يواجه إنبي يوم 14 مارس في الجولة المؤجلة من الدور الأول.

قبل أن ينهي الأهلي شهر مارس بمواجهة الإنتاج الحربي يوم 18 وأسوان يوم 21 على الترتيب.

مواعيد مباريات الزمالك في مارس

يبدأ الزمالك شهر مارس بلقاء الترجي التونسي يوم 6 مارس المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في رادس، قبل أن يلتقي مع الاتحاد السكندري يوم 12 مارس ثم يواجه الصمري البورسعيدي يوم 15 مارس في المباراة المؤجلة من الدوري الأول.

ويختتم الشهر بلقاء مصر المقاصة يوم 19 مارس، وفريق إف سي مصر يوم 22 من الشهر ذاته.

ويخوض الزمالك مبارياته الخمسة على مدار 17 يوما فقط

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى