أخبار الرياضة

بكلمات مؤثرة.. نجم الأهلي الشاب يودع الفريق بعد نهاية إعارته

ودع يوسف الجبالي لاعب فريق الشباب بالنادي الأهلي مواليد 97، زملائه بالفريق وجماهير القلعة الحمراء، عقب نهاية إعارته وعودته لنادي الشمس بداية من الموسم المقبل.

وكان الجبالي قد توج مع فريق الشباب بالنادي الأهلي والذي يقوده فنيا عمرو انور، بلقب دوري الجمهورية للشباب، بعد الفوز يفي 28 مباراة والتعادل في أربعة والهزيمة في مباراتين.

ودون يوسف الجبالي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” قائلًا: “كانت سنة مهمة جدًا في حياتي الكروية اتعلمت فيها كتير وطورت من نفسي جدًا.. وفخور بالتدريب مع الفريق الأول مع لاعبين مثل حسام عاشور ووليد سليمان”.

وأوضح: “تشرفت باللعب بقميص أحسن ناد في تاريخ أفريقيا، نادي القرن. وفخور بالمشاركة في ٢٨ مباراة والتتويج ببطولة دوري الجمهورية الغائبة عن النادي منذ 5 سنوات”.

وأشار إلى ان هدف الفوز الذي أحرزه في مرمى بيراميدز هو أهم هدف في حياته حتى الآن، موجها الشكر لخالد جاد الله وعمرو أبو المجد وعادل عبد الرحمن، وياسر رجب وعمرو انور.

وكان الأهلي قد تعاقد مع الجبالي في بداية الموسم الحالي قادمًا من نادي الشمس، لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية البيع النهائي، مقابل 50 ألف جنيه.

جدير بالذكر ان عقد اللاعب كان يتضمن وجود شرط، حال دخول اللاعب قائمة الفريق الأول في 10 مباريات يحصل نادي الشمس على مبلغ مليون جنيه، وفي حالة طلب الأهلي ضمه نهائيا سيكون ذلك مقابل مليون ونصف جنيه، بجانب نسبة عائد إذا انتقل اللاعب لأي فريق آخر عبر بوابة القلعة الحمراء.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى