آخر الأخبار

هاني العتال يحقق أول انتصار على مرتضى منصور.. صورة

مواجهة الاتحاد السكندري تشهد أول انتصار لهاني العتال على مرتضى منصور

في أول انتصار على مرتضى منصور ، تم وضع اسم هاني العتال الفائز بمنصب نائب رئيس نادي الزمالك، فى قائمة حضور مباراة الاتحاد السكندرى، مساء اليوم.

ويواجه الزمالك نظيره الاتحاد السكندري في الخامسة من مساء اليوم على ستاد الإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر من بططولة الدوري المصري الممتاز.

وتواجد اسم هانى العتال فى قائمة حضور المباراة للمرة الأولى منذ فوزه بمنصب نائب رئيس القلعة البيضاء.

ولم يدرج اسم هانى العتال من قبل فى كشوف حضور المباريات منذ نجاحه فى الانتخابات الأخيرة، على خلفية الأزمة القوية بينه وبين مرتضى منصور رئيس النادى الذى اعترض على تواجده ضمن مجلس إدارة النادي بسبب تزوير عضويته -على حد وصفه-.

وكانت مباراة الزمالك والإسماعيلى هي رابع المواجهات التى استبعد فيها مسئولو الزمالك اسم هانى العتال من كشوف الحضور، بعد مباريات المقاصة والرجاء بالدورى وحرس الحدود بالكأس، قبل أن يتم وضعه فى قائمة مباراة الاتحاد السكندرى.

ويأتي إدراج اسم هاني العتال لحضور مواجهة زعيم الثغر كأولى نتائج الاجتماع الذي أعده خالد عبدالعزيز لتقريب وجهات النظر بين طرفي الأزمة والذي تغيب عنه مرتضى منصور، ليؤكد بعدها عبدالعزيز أنه سيعقد جلسة منفردة مع رئيس النادي، من أجل إقناعه بتقبل قرار الجمعية العمومية بتواجد العتال في منصب النائب، وحل الصراع المشتعل بين الثنائي.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور يضع لمساته على تشكيل الزمالك أمام الاتحاد السكندري.. شاهد

تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الـ 18

محمد صلاح.. البيضة التي ما زالت تدر ذهبًا للمقاولون العرب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى