فن و مشاهير

هذه الطفلة أصبحت فنانة شهيرة كسرت نفس ابنها بسبب مشاهدها الجريئة.. هل عرفتها؟

تداول رواد السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية صورة لطفلة مكتوب عليها “هذه الطفلة أصبحت فنانة شهيرة كسرت نفس ابنها بسبب مشاهدها الجريئة.. هل عرفتها؟” دون الكشف عن هويتها.

وبعد البحث اتضح أنها الفنانة علا رامي، إحدى فراشات  السينما المصرية، والتي اشتهرت بأعمالها الفنية المميزة، التي تركت بصمة لدى الجمهور.

 

ولعل من أبرز الأدوار التي قدمتها علا رامي، كان بمشاركتها في فيلم “حنفي الأبهة” بطولة النجم عادل إمام، حيث جسدت دور حبيبته في الفيلم، والتي قال البعض أن هذا العمل تسبب في كسر نفس ابنها أمام الجميع.

وفي وقت سابق، خرج الفنان الشاب عمر خورشيد، نجل الفنانة علا رامي، عن صمته وعلق على مشهد تقبيل عادل إمام لوالدته في الفيلم.

ونشر خورشيد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة المشهد، مُعلقًا عليها بقوله: «هو الناس بتتعامل معايا لي إن صورة زي دي ممكن تزلني أو تكسرني.. فيلم حنفى الأبهة إنتاج 1991 وجرى عرضه بنفس السنة.. شكرًا يا والدتي يا حبيبتي إنك ربتيني وكبرتيني وخليني الإنسان اللى أنا عليه دلوقتي».

وأضاف قائلًا: «مفيش أي حاجة عملتها أو هتعمليها في حياتك ممكن تدايقني أو تكسرني.. بحبك أوي وربنا يحفظك ليا ويحفظك لجمهورك اللى بيحبك وتقديملهم فن أفضل وأعظم دايمًا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى