آخر الأخبار

نبيل فقير يقترب من مزاحمة محمد صلاح في ليفربول

ذكرت صحيفة “إكسبريس” البريطانية، أن إدارة ليفربول اقتربت من حسم انتقال اللاعب الفرنسي ذو الأصول الجزائرية نبيل فقير، لصفوف الريدز خلال فترة انتقالات الصيف المقرر لها يونيو القادم.

وأشارت الصحيفة البريطانية، أن المدير الفني الألماني، يورجن كلوب، يبحث عن عنصر جديد في الشق الهجومي بعد اعتماده مؤخرًا بشكل كبير على الثلاثي الهجومي الأقوى في إنجلترا حتى اللحظة “محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، وساديو ماني”.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن إدارة أولمبيك ليون الفرنسي وافق على بيع قائد الفريق الفرنسي نبيل فقير خلال انتقالات الصيف المقبلة، إلى صفوف ليفربول الإنجليزي مقابل 66 مليون يورو.

شاهد أيضا: تقارير| ريال مدريد ينتظر نهائي دوري الأبطال لإعلان صفقة محمد صلاح

ويعتبر الفرنسي نبيل فقير أنسب بديل لحل أزمة رحيل اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو، والذي غادر صفوف الفريق خلال ميركاتو الشتاء المنقضي لينضم لصفوف برشلونة الإسباني في صفقة أربكت حسابات الريدز خلال القسم الثاني من البريميرليج، قبل أن يستفيق سريعًا.

كما أوضحت الصحيفة البريطانية، أن نبيل فقير يسعى للخروج من صفوف ليون الفرنسي من أجل خوض تجربة جديدة، كما أن اللاعب الفرنسي أكد أنه سيرحل عن صفوف ليون حال فشل الفريق في التأهل للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

جدير بالذكر، أن ليفربول يستعد لخوض مباراة هامة لحسم مصير بقاءه في المراكز الأربعة الأولى ضمن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حين يلتقي برايتون الأحد المقبل في تمام الرابعة عصرًا.

شاهد أيضا : تقارير| تريزيجيه يقترب من الانضمام لهذا النادي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى